اعلان

مصرع ربة منزل بطلق ناري في قنا

طلق ناري - أرشيفية
طلق ناري - أرشيفية

لقيت ربة منزل مصرعها، اليوم الأربعاء، بطلق ناري على يد نجلها في قرية كوم جابر التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى.

طلق ناري

مصرع ربة منزل بطلق ناري في قنا

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف يفيد مصرع ربة منزل بطلق ناري، في قرية كوم يعقوب بمركز أبوتشت.

انتقال الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة وتبين مصرع انشراح.ر.ب، 70 عامًا، بطلق ناري، على يد نجلها في قرية كوم جابر بمركز أبوتشت.

نقل الجثة إلى المستشفى

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي، وتم ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة ، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

مصرع شخصين وإصابة آخر خلال مشاجرة بالأسلحة النارية في قنا

وفي وقت سابق، لقي شخصان مصرعهما بطلقات نارية، فيما أُصيب آخر، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية المخزن التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا؛ بسبب خلافات عائلية، حيث تلقى مرفق الإسعاف، بلاغاً يفيد بمصرع شخصين، وإصابة آخر بطلقات نارية في مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية المخزن بمركز قوص، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قوص المركزي، ونُقل المصاب إلى مستشفى قنا العام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقنا، إلى مكان الواقعة، وفرضت كردونا أمنيا لمنع تجدد الاشتباكات بين الطرفين، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا