اعلان

رئيس جامعة المنيا يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

بعث الدكتور عصام فرحات القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لعيد الشرطة المصرية.

الاحتفالات بعيد الشرطة

رئيس جامعة المنيا يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة

وجاء في نص التهنئة 'يطيب لي في هذه المناسبة الغالية علي قلب الشعب المصري العظيم في ذكرى الاحتفال بعيد الشرطة المصرية، أن أتقدم لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن كل أعضاء أسرة جامعة المنيا، بأصدق التهاني القلبية في يوم العزة والفخر لشرطة الشعب المصري، التي قدمت أروع صور الفداء والتضحيات، وارتوت أرض مصر الغالية بدماء شهدائها الأبرار، الذين جاهدوا سوياً مع الجيش العظيم جيش البواسل حماة الوطن والحدود للحفاظ على الوطن حتى يظل كل شبر من أرضه طاهراً نقياً، ومتمنياً من الله عز وجل أن يحفظكم ويرعاكم ويسدد علي طريق الخير والحق خطاكم في ظل قيادتكم الحكيمة لمسيرة الوطن.

كما أرسل د. 'فرحات' برقية تهنئة للسيد اللواء محمد توفيق وزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة أكد فيها علي أصدق التهاني القلبية لرجال الشرطة المخلصين الذين جاهدوا للحفاظ على الوطن ومكتسباته وإنجازاته.

رئيس جامعة المنيا، يشهد احتفالية مديرية امن المنيا بمناسبة الذكري الـ 71 لعيد الشرطة

وفي سياق متصل، شهد الدكتور عصام الدين صادق فرحات القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، احتفالية مديرية أمن المنيا بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لعيد الشرطة المصرية، والتي أقيمت بمقر قوات الأمن، ووضع الدكتور محمد أبو زيد نائباً عن محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي يرافقه اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد، واللواء أسامة عبدالعظيم مدير أمن المنيا، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، عرفانا لما قدموه من تضحيات وبطولات، وعزف الموسيقى العسكرية ' سلام الشهيد'، وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الشرطة.

تفاصيل الاحتفال بعيد الشرطة في محافظة المنيا

جاء ذلك بحضور، اللواء أ.ح ياسر عبدالعزيز السكرتير العام للمحافظة، واللواء أ.ح هاني بدوي، رئيس مدينة المنيا، وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

وأعرب د. 'فرحات' عن خالص تقديره لجهود رجال الشرطة بالمحافظة؛ واستبسالهم لحماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل صدق وإخلاص وتفاني، مثمناً تضحيات أبطال الشرطة التاريخية عبر العصور في سبيل استقرار الوطن وحمايته، ومقدماً التحية والتهنئة لرجال الشرطة ومتمنياً لهم مزيداً من التقدم والازدهار ولجميع الشعب المصري الخير والأمن والسلام والاستقرار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً