اعلان

النيابة تباشر التحقيق في حادث مصرع وإصابة 8 أشخاص بالمنيا

انقلاب سيارة ربع نقل _ أرشيفية
انقلاب سيارة ربع نقل _ أرشيفية

تباشر نيابة أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا التحقيق، تحت إشراف المحامي العام لنيابات جنوب المنيا، التحقيق في حادث مصرع 3 سيدات وإصابة 5 آخرين إثر انقلاب سيارة ربع نقل على طريق الصعيد الصحراوي الغربي عند مدخل مركز أبو قرقاص جنوب المنيا تم نقلهن للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة.

نقل المصابين

النيابة تباشر التحقيق في حادث مصرع أصابة 8 اشخاص بالمنيا

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارًا من عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي، مدخل مركز أبو قرقاص، وانتقلت سيارات الإسعافات والشرطة إلى موقع الحادث.

وأشارت المعاينة الأولية إلى أن الحادث وقع بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد قائدها.

وتبين مصرع 3 عاملات «مجهولات الاسم والعنوان»، وإصابة 5 أخريات وهن: فرحه خلف محمود 12 سنة، وشقيقتها وردة 10 سنوات، وياسمين نشأت محمد 12 سنة، وملك نصر إسماعيل 12 سنة، مقيمات بقرية دمشاو هاشم بمركز المنيا، وآخري مجهولة الاسم والعنوان.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالمنيا

وفي وقت سابق شاهدت محافظة المنيا، إصابة ٣ أشخاص، على إثر وقع حادث اصطدام سيارة ملاكي بعمود إنارة بالقرب من كوبري قرية بهدال على طريق الطريق الزراعي مصر أسوان بالمنيا.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مدير أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بحادث تصادم سيارة ملاكي رقم ٨١٧٤ ن ا ه بعمود إنارة بالقرب من كوبري بهدال، مما أسفر عن إصابة كل من: نظيم حسن خالد يبلغ من العمر 35 عامًا، وفوزية عيد أبوطلال تبلغ من العمر ١٨ عامًا، ومرتاحة محمد محمد تبلغ من العمر ٤٥ عامًا، جميعهم مقيمون بقرية بهدال وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام، لتلقي العلاج، حيث تراوحت الإصابات بين جروح وسحجات وكدمات بأنحاء الجسم.

وانتقل رجال إدارة المرور لرفع آثار الحادث، وتم التحفظ علي السيارة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

إصابة 14 عامل على إثر انقلاب ربع نقل في المنيا

وفي واقعة أخرى شهدت محافظة المنيا، إصابة 14 عاملًا، إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية تونا الجبل، في غرب مركز ملوي، بجنوب محافظة المنيا.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات فرع هيئة الإسعاف، حيث تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج حيث تنوعت الإصابات بين جروح وسحجات وكدمات واشتباه إرتجاج وكسور.

وأكدت مصادر طبية بمستشفى ملوي التخصصي، أن جميع المصابين يقيمون بقرية تونا الجبل وكانوا في طريق عودتهم إلي منازلهم عائدين من عملهم داخل مزرعة بالطريق الصحراوي الغربي.

وانتقل رجال إدارة المرور، لإزالة آثار الحادث، الذي وقع بسبب انفجار أحد إطارات السيارة الربع نقل التي تم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

WhatsApp
Telegram