اعلان

تفاصيل جديدة في واقعة مصرع ربة منزل على يد ابنها في قنا

طلق ناري - أرشيفية
طلق ناري - أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأربعاء، القبض على المتهم بقتل والدته بطلق ناري بقرية كوم جابر، التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

طلق ناري

مصرع ربة منزل بطلق ناري في قنا

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف يفيد مصرع ربة منزل بطلق ناري، في قرية كوم جابر بمركز أبوتشت.

انتقال الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة وتبين مصرع انشراح.ر.ب، 70 عامًا، بطلق ناري في الرأس، على يد نجلها في قرية كوم جابر بمركز أبوتشت، وجرى نقلها إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي.

كشف المتهم في الواقعة

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم في الواقعة أحمد.ع.ع، 23 عامًا، وهو الابن الوحيد للمجني عليها على 6 بنات، وهو دائم المشاجرات مع والدته وأخواته البنات، واليوم أطلق النيران على والدته؛ بسبب نشوب مشادات كلامية بينهما، نتيجة رفضها إعطاءه نقود ومعاتبتها له لحمله السلاح، ما أدى لوفاتها في الحال.

ضبط المتهم

تم ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-1) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ديمبلي يدرك التعادل للباريس