اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. انتصار السيسي تدعم مرضى السرطان واحتفالات عيد الشرطة

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

انتصار السيسي تدعم الأطفال

السيدة انتصار السيسي: سعيدة بزيارة مستشفى شفاء الأورمان.. وتحية تقدير للقائمين عليه

أعربت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن سعادتها بزيارة مستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال، كما أشادت بالجهود العظيمة التي شهدتها خلال تفقدها الأقسام المختلفة في هذا الصرح العالمي على أرض مصر، والذي يقدم أفضل رعاية لأطفالنا على أعلى مستوى ممكن'، وقالت السيدة انتصار السيسي: 'تحية فخر وتقدير لكل القائمين على هذا المستشفى، لدورهم المؤثر والإنساني في تخفيف...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

شفاء الأورمان بالأقصر: «رجال الشرطة بيدعموا أطفالنا وهم درع مصر الأمين»

هنأ محمود فؤاد، المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان بالأقصر الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة عيد الشرطة الـ71، معبرًا عن اعتزازه برجال الشرطة ودورهم البارز في حماية الوطن، وصون مقدراته، وقدم فؤاد، التهنئة إلى وزارة الداخلية بقيادة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمناسبة حلول الذكرى الـ71 لأعياد الشرطة المصرية والتي جسدت تلاحمًا عظيمًا في هذا اليوم العظيم بين رجال الشرطة المصرية والشعب المصري العظيم في تصديهم للاحتلال ودفاعهم الباسل..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مجلس المكتبات بجامعة الأقصر يوافق على قبول المؤلفات العلمية المهداة لكلية الآثار

ترأس الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، الاجتماع الدوري رقم 21، لمجلس لجنة المكتبات، بحضور أعضاء المجلس، ووافق المجلس على قبول عدد من الإهداءات العلمية، المقدمة من عدة جهات ومنها: مؤَلَف 'بيئة المتاحف'، لجاري تومسون، وكذلك... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram