اعلان

أخبار المنيا اليوم.. مصرع وإصابة 8 أشخاص في حادث سير

انقلاب سيارة ربع نقل -  أرشيفية
انقلاب سيارة ربع نقل - أرشيفية

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث المهمة على مدار اليوم، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

نقل المصابين

النيابة تباشر التحقيق في حادث مصرع وإصابة 8 أشخاص بالمنيا

تباشر نيابة أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا التحقيق، تحت إشراف المحامي العام لنيابات جنوب المنيا، التحقيق في حادث مصرع 3 سيدات وإصابة 5 آخرين إثر انقلاب سيارة ربع نقل على طريق الصعيد الصحراوي الغربي عند مدخل مركز أبو قرقاص جنوب المنيا تم نقلهن للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارًا من عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي، مدخل مركز أبو قرقاص، وانتقلت سيارات الإسعافات والشرطة إلى موقع الحادث.

ضبط مصنعين للأجبان والمخللات دون ترخيص بالمنيا

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي بجنوب محافظة المنيا، حملات رقابية على عدد من المصانع والمنشآت الغذائية حيث تم المرور على 5 مصانع بمركز مطاي ، لفحص المخالفات من جميع الجهات المختصة ، وأسفرت الحملة عن ضبط ضبط مصنعين دون ترخيص، والعديد من المخالفات منها إدارة مصنع جبن بدون ترخيص وعدم وجود شهادة صحية والتهرب من التأمينات وعدم التسجيل بالهيئة القومية لسلامة الغذاء ، كما تم ضبط مصنع مخلل به العديد من المخالفات منها النظافة والسلامة المهنية وعدم وجود شهادة صحية .

وأكد سعيد محمد رئيس المركز على استمرار لجان المراقبة بعملها بالتصدي للمخالفات القانونية والتموينية للمصانع والكيانات الاقتصادية الكبيرة بمطاي وتكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق والمحلات ومحطات الوقود والمصانع غير المرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر ورديئة الصنع، ومنتهية الصلاحية، و اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

نائب محافظ المنيا يشهد الاحتفال بمناسبة الذكرى الـ71 لعيد الشرطة

شهد الدكتور محمد أبوزيد، نائب محافظ المنيا، الاحتفال بمناسبة الذكرى الـ 71 لعيد الشرطة، والذي أقيم اليوم بمقر قوات الأمن، حيث وضع نائب المحافظ، يرافقه اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد، واللواء أسامة عبدالعظيم مدير أمن المنيا، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة عرفانًا لما قدموه من تضحيات وبطولات.

جاء ذلك بحضور، اللواء ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة الدكتور عصام فرحات القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، واللواء أ. ح هاني بدوي، رئيس مدينة المنيا، وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

الحماية المدنية تخمد حريقا في حظير ماشية بالمنيا

أخمدت قوات الحماية المدنية في محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، حريقا اندلع داخل حظيرة ماشية بقرية منتوت في مركز أبو قرقاص، في جنوب محافظة المنيا، دون إصابات بشرية أو خسائر مادية، ورجحت التحريات الأولية للبحث الجنائي نشوبه بسبب حدوث ماس كهربائي.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق داخل حظيرة ماشية ملك محمد سعيد، بقرية منتوت التابعة للوحدة المحلية بجريس غرب مركز أبوقرقاص.

WhatsApp
Telegram