اعلان

مصرع شخص مجهول الهوية أسفل عجلات القطار في الشرقية

أرشيفية
أرشيفية
كتب : مي كرم

لقي شخص مصرعه متأثرًا بجراحه الخطرة، في حادث أسفل عجلات القطار أثناء عبور مزلقان السكة الحديد بنطاق مركز بلبيس في محافظة الشرقية، وتم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفي المركزي تحت تصرف النيابة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية.

أرشيفية أرشيفية٧

مصرع شخص أسفل عجلات القطار

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول شخص مجهول الهوية جثة هامدة وتم التحفظ عليه بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة.

تحرير محضر

تم تحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الحادث، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إجراء الصفة التشريحية وتسليمه لذويه بعد معرفة هويته.

حبس شخصين أشعلا النيران في شاب بالشرقية

وفي سياق آخر، قررت الجهات المختصة في محافظة الشرقية حبس متهمين 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بتوثيق شاب في العقد الثالث من العمر، وسكبا 'بنزين' عليه، وأشعلا النيران فيه، ما أدى إلى إصابته بحروق في أنحاء متفرقة من الجسد.

ورود بلاغ بحرق شاب

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أسرة 'م.ع' 33 عاما مقيم بعزبة سليم التابعة لمركز مشتول السوق بقيام شخصان بسكب بنزين، وإشعال النيران في جسده وفروا هاربين.

حبس شخصين 4 أيام

باللانتقال والفحص تبين وجود خلافات بين المجني عليه والمتهمين، وتوجهوا إلي محل سكنه وتمكنوا من الإمساك به وتوثيقه بواسطة حبل وقاموا بسكب بنزين علي جسده وأشعلا النيران فيه وفروا هاربين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة قررت حبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيق.

WhatsApp
Telegram