اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. فتاة تنهي حياتها قفزًا من الطابق الثامن بسبب والدها

نشرة أخبار الشرقية
نشرة أخبار الشرقية
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد 'أهل مصر'، أخبار الشرقية اليوم.

حبس شخصين أشعلا النيران في شاب بالشرقية

قررت الجهات المختصة في محافظة الشرقية حبس متهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهم بتوثيق شاب في العقد الثالث من العمر، وسكبا 'بنزين' عليه، وأشعلا النيران فيه، ما أدى إلى إصابته بحروق في أنحاء متفرقة من الجسد.

جانب من الزيارة جانب من الزيارة

القصة كاملة لإنهاء فتاة حياتها قفزًا من الطابق الثامن بالشرقية بسبب والدها: "أنا مش وحشة وادعولي بالرحمة"

شهد مركز الزقازيق في محافظة الشرقية، واقعة مأساوية تقشعر لها الأبدان، عندما أقدمت فتاة في الثامنة عشر من عمرها علي إنهاء حياتها قفزًا من الطابق الثامن من أحد الأبراج الكائنة بنطاق المركز؛ وذلك بسبب مرورها بأزمة نفسية نتيجة خلافات أسرية مع والدها، وتم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفي الجامعي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

محافظ الشرقية يُهنئ مدير الأمن والقيادات الشرطية بعيد الشرطة ويتفقد أعمال إحلال وتجديد نادي ضباط الشرطة بمدينة الزقازيق

زارالدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مقر نادي ضباط الشرطة بمدينة الزقازيق لتقديم التهنئة للواء محمد صلاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية بعيد الشرطة والذي يوافق الـ 25 من يناير ذكري الوقفة الوطنية الشجاعة لرجال الشرطة في مدينة الإسماعيلية عام 1952م وتصديهم بكل شجاعة لقوات الاحتلال البريطاني دفاعاً عن العزة والكرامة الوطنية.

أكد محافظ الشرقية أن رجال الشرطة يضربون أروع الأمثلة في حفظ الامن والاستقرار والسلام الاجتماعي والحفاظ على مقدرات الشعب المصري ومؤسساته ويبذلون الغالي والنفيس من أجل الدفاع عن الوطن ورفع رايته.

محافظ الشرقية ومدير الأمن يضعان إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر قوات الأمن بمدينة الزقازيق

وضع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية واللواء محمد صلاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية والعميد أ.ح محمد أحمد منتصر قائد الفرقة السادسة مدرعة إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر إدارة قوات الأمن بمدينة الزقازيق.

ضبط ٤٥٠ كيلو مواد مجهولة المصدر تستخدم في صباغة النسيج داخل أحد المصانع بالعاشر من رمضان

شنت إدارة تموين العاشر من رمضان بحملة برئاسة محمود أحمد عبد الرحمن مدير الإدارة ومفتشي المرور اليوم علي المصانع والأنشطة التجارية بدائرة الادارة وتحررت المحاضر الأتيه :- تحرير المحضر رقم ١٦٤ جنح ثان العاشر من رمضان ضد أحد أصحاب مصانع النسيج بالمدينه لإستخدامه خامات مجهوله المصدر وتم التحفظ على عدد ٣ براميل ماده ( تستخدم في صباغة الشرائح النسيجيه) زنه البرميل ١٥٠ كيلوجراما بإجمالي وزن ٤٥٠ كيلوجراما من تلك المادة مجهولة المصدر (بدون بيانات أو فواتير داله على مصدرها) على ذمة المحضر، تحرير محضرين ضد أصحاب أنشطة تجارية للبيع بأزيد من السعر الرسمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً