تشييع جثمان شخص وطفليه إثر التعرض للاختتاق بالغاز في بني سويف

تشييع جثمان شخص ونجليه الطفلين الصغيرين بالواسطى
تشييع جثمان شخص ونجليه الطفلين الصغيرين بالواسطى

شيع أهالى قرية أفوة بمركز الواسطى شمال بنى سويف، جثمان شخص ونجليه الطفلين الصغيرين إثر تعرضهما للاختناق إثر تسرب غاز بداخل منزلهم، وإصابة الزوجة بحالة من الاختناق وتم نقلها إلى المستشفى.

تشييع جثمان شخص ونجليه الطفلين الصغيرين بالواسطى

جنازة قرية أفوة بمركز الواسطى

وأدى أهالى قرية أفوة بمركز الواسطى ببني سويف، صلاة الجنازة على الجثامين الثلاثة وسط حالة من الحُزن الشديد والصدمة والأسى بين الأهالى بشكل كامل، وتم نقلهم إلى مقابر القرية، عقب الانتهاء من تصاريح الدفن من داخل مستشفى الواسطى المركزى.

جانب من تشييع الجنازة

وفاة شخص وطفلين اختناقا بالغاز

وتعود تفاصيل الواقعة حينما استدعى أهالى قرية أفوة بمركز الواسطى سيارات الإسعاف لنقل شخص يدعى ' أحمد عبد الغفار' 36 سنة، عامل بأحد المصانع، ونجليه 'آدم'، 5 سنوات، و 'سليم'، عامين ونصف، جثث هامدة، إلى مستشفى الواسطى المركزي، إثر تعرضهم لحالة من الاختناق لتسرب غاز، داخل منزلهم.

خلال تشييع الجنازة

إصابة الزوجة بالأعياء التام

فيما نقلت سيارات الإسعاف، أسماء رمضان، 30 سنة، ربة منزل في حالة إعياء تام إلى مستشفى الواسطى المركزى، لتلقي العلاج اللازم لها، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لها والإسعافات الأولية اللازمة لها.

الطفلين الصغيرين

خريجة بآداب بنى سويف تحاول الانتحار

وكانت قد شهدت محافظة بنى سويف، فى وقت سابق، محاولة انتحار لفتاة جامعية من أعلى مبنى كلية الآداب بالدور السادس، لمطالبتها بالتعيين معيدة بالكلية.

وتمكن قائد حرس كلية الآداب بجامعة بنى سويف، و3 موظفين، من إنقاذ خريجة من الكلية أثناء محاولتها الانتحار والقفز من الدور السادس بالكلية لعدم تعيينها معيدة بالكلية.

وتعود تفاصيل الواقعة حينما لاحظ أحد العاملين بكلية الآداب جامعة بنى سويف، صعود إحدى الخريجات على سور كلية الآداب فى الدور السادس للانتحار بسبب أنها لم يتم تعينها ' معيدة بالكلية ' بعد حصولها على تقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف.

كلية الآداب جامعة بنى سويف

وفوجئ الطلاب فى كلية الآداب والتجارة فوجئوا بصعود خريجة أعلى مبنى كلية الاداب فى الدور السادس ووقفت على السور الحديدى ، وعلى الفور صعد قائد حرس كلية الاداب العقيد وائل محمد وعمر عبدالرحمن وعبدالرحمن على وسيد عبدالعظيم موظفين بكلية الاداب ودار نقاش بين الخريجة وقائد الحرس الى ان صعد موظفين الي الخريجة وقاموا بانقاذها.

وقال الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف ان الخريجة تدعى ' ف.ع' حاصلة على ليسانس اداب وتربية دفعة 2022 ، حاولت القاء نفسها من اعلى مبنى كلية الاداب بالدور السادس ونجح الموظفون فى انقاذها وتم تحرير محضر ادارى فى الكلية بالواقعة وقمنا بارسالها الى مستشفى جامعة بنى سويف وعمل الاشعاعات اللازمة لها ، واستدعاء ولى امرها لتسليم الخريجة له واخذ تعهد عليه بعدم قيام الخريجة بفعلتها مرة اخرى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وكالة الأنباء اللبنانية: شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية على بلدة حاروف في قضاء النبطية.. وأعمال رفع الأنقاض مستمرة بحثا عن المفقودين