اعلان
اعلان

تفاصيل جديدة في حادث صحراوي المنيا.. ارتفاع عدد الضحايا

حادث تصادم بالمنيا _ ارشيفية
حادث تصادم بالمنيا _ ارشيفية

ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم سيارة ربع نقل، وأخرى نقل ـ فرت هاربة ـ على الطريق الصحراوي الغربي جنوب قرية بلنصوره بمركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا، إلى 4 ضحايا.

إسعاف

تفاصيل جديدة في حادث صحراوي المنيا

وكان اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، تلقي إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل، وأخري نقل، فرت هاربة، بالطريق الصحراوي الغربي جنوب مدخل قرية بلنصوره في مركز أبو قرقاص.

بالانتقال والفحص تبين أن السيارة النقل اصطدمت بالربع نقل من الخلف، مما أسفر عن مصرع كل من: ياسمين رضا محمد، ندي محمد عيد، دينا شعبان إبراهيم، ياسمين نشات محمد، ويقيمن في قرية دمشاو هاشم التابعة لمركز المنيا.

كما أصيب في الحادث 4 عاملات ويقمن في نفس القرية وهن: فرحة خلف محمود، شقيقتها ورده، يسرية أبو بكر، ملك ناصر، وتم نقلهن إلي المستشفي العام لتلقي العلاج حيث تنوعت إصابتهن بين كسور وسحجات وكدمات، واشتباه إرتجاج، وقد تقرر خروجهن جميعا بعد تماثلهن للشفاء عدا الأولي مازالت تحت الملاحظة.

انتقل رجال إدارة المرور لرفع آثار الحادث وأفادت التحريات الأوليه وقوعه بسبب السرعة الزائدة، وتم التحفظ علي السيارة الربع نقل تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثث وطلبت سرعة تحديد وضبط السيارة الهاربة وقائدها.

تفاصيل إصابة سيدة إثر اصطدمها بسيارة في المنيا

وفي وقت سابق، اصيبت سيدة، ، على إثر اصطدامها بسيارة أثناء عبورها الطريق الزراعي السريع مصر- أسوان، أمام مستشفي الصدر بمدينة المنيا.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، باصطدام سيارة بسعاد عامر 30 عاما، موظفة، مقيمة بقرية زهرة بمركز المنيا، أثناء عبورها الطريق الزراعي السريع مصر- أسوان، أمام مستشفي الصدر بمدينة المنيا، مما أسفر عن اصابتها باشتباه كسر بالكتف، وتم نقلها لمستشفي التأمين الصحي لتلقي العلاج.

كما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من عمليات النجدة، بانقلاب دراجة بخارية بدون لوحات معدنية بالطريق الصحراوي الغربي شمال محور سمالوط، بسبب السرعة، مما أسفر عن إصابة محمود محمد عامل، مقيم بمركز بني مزار، وتم نقله للمستشفي النموذجي مصابا باشتباه كسر بالقدم وسحجات وكدمات بأنحاء الجسم.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالمنيا

وعلى جانب اخر شاهدت محافظة المنيا، اصابة ٣ أشخاص، على إثر وقع حادث اصطدام سيارة ملاكي بعمود إنارة بالقرب من كوبري قرية بهدال على طريق الطريق الزراعي مصر أسوان بالمنيا.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم، مدير أمن المنيا، اخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بحادث تصادم سيارة ملاكي رقم ٨١٧٤ ن ا ه بعمود إناره بالقرب من كوبري بهدال، مما أسفر عن إصابة كل من: نظيم حسن خالد يبلغ من العمر 35 عاما، وفوزية عيد أبوطلال تبلغ من العمر ١٨ عاما، ومرتاحة محمد محمد تبلغ من العمر ٤٥ عاما، جميعهم مقيمون بقرية بهدال وتم نقلهم الي مستشفى المنيا العام، لتلقي العلاج، حيث تراوحت الإصابات بين جروح وسحجات وكدمات بأنحاء الجسم.

انتقل رجال إدارة المرور لرفع آثار الحادث، وتم التحفظ علي السيارة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة إجراء تعديلات على مواعيد جدول امتحانات الثانوية العامة 2024