اعلان
اعلان

عبد الله ابن المنيا بعد فوزه بمليون جنيه من البريد المصري: «كنت فاكرها عملية نصب إلكتروني وهعمل ليلة للفقراء»

عبد الله الفائز بجائزة المليون حنية
عبد الله الفائز بجائزة المليون حنية

'أنا مكنتش مصدق وقت مكلموني وقالولي كسبت مليون جنيه وكنت فاكرها عملية نصب إلكتروني زى مابنسمع'.. بتلك الكلمات بدأ عبد الله عبد المعتمد عبد الحليم محمد ابن مركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، الفائز بجائزة قيمتها مليون جنيه من السحب الربع سنوي التي يجريها البريد المصري، وذلك ضمن مبادرة الهيئة باستخدام بطاقات الدفع الإلكتروني، حديثة.

عبدالله الفائز بجائزة البريد المصري

عبد الله يكشف كواليس فوزه بمليون جنية

وأضاف 'عبد الله' في حديثة لجريدة 'أهل مصر'، «أحد المسئولين من هيئة البريد المصري، تواصل معي عبر الهاتف وبدأ يطلب منه عن بعض البيانات الشخصية خصوصًا بيانات دفتر البريد المصري الخاص بي، ووقتها بدأ الشك يحوم بداخلي وتوقعت في الوهلة الأولى إنها عملية نصب إلكتروني كما نسمع كل يوم بأن شخص يتعرض لعملية نصب، لذلك قررت عدم مواصلة الحديث معه».

وأشار ابن قرية منسافيس التابعة إداريًا لمركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا، «وقتها قررت أرجع إلى أحد موظفين هيئة البريد المصري في مركزي، وبالفعل بعد التواصل معاهم تأكدت من فوزي بجائزة قدرها مليون جنيه»، معقبا: «وقتها قلبي اتخض ومكنتش مصدق نفسي من الفرحة».

وتابع: «شكرًا يارب إنك عوضتني خير عن أمانتي وإني عمري مدخلت بيتي أي مليم حرام.. تلك الكلمات أول ما تحدثت به عقب تأكدي من الفوز بمليون جنيه، لأن ربنا وحده يعلم أني عمري مافكرت إن أكسب جنيه واحد من الحرام، وعندي 4 أبناء مربيهم على الحلال، لافتًا إلى أن قبل أيام قليلة عثر على هاتف ثمنه نحو 20 ألف جنيه وقررت وقتها أن أعيده إلى صاحبه، ولكن ربنا عوضني بعدها بأحسن تعويض».

زوجتي هي سندي في الحياة

وتابع 'عبد الله': «زوجتي هي سندي في الحياة وتحملت كثير معي من مشقات الحياة، لذلك سوف أعوضها لأنها تستحق ذلك، لافتًا إلى أن سوف يستلم الجائزة من خلال حفل سوف تقيمة هيئة البريد المصري.

وأكمل: «سوف أقيم ليلة للفقراء وأذبح الذبائح لأهل قريتي.. بتلك الكلمات ختمت عبد الله حديثة لجريدة 'أهل مصر'، مؤكدًا هذا حقهم عليه وأنا طول عمري بحب الخير لكل الناس».

الهيئة القومية للبريد المصري

وفي وقت سابق، أقامت الهيئة القومية للبريد المصري، حفل السحب الثالث على جائزة «المليون جنيه»، لعملاء حسابات التوفير، وذلك في إطار حرص الهيئة على تشجيع العملاء على الادخار واستخدام بطاقات الدفع الإلكتروني في المعاملات المالية، وقد تم إجراء السحب بمبنى البريد بالقرية الذكية بحضور الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، وجميع قيادات الهيئة ومحمد أبو العلا عبد اللطيف ممثل وزارة التضامن الاجتماعي.

وقد أعلن الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، نتيجة السحب الثالث على حسابات التوفير «جائزة المليون جنيه» ؛ حيث فاز بها العميل عبد الله عبد المعتمد عبد الحليم، صاحب حساب توفير لدى الهيئة القومية للبريد / فرع أبو قرقاص بمحافظة المنيا .

WhatsApp
Telegram