اعلان

إصابة شاب فى حادث تصادم سيارتين بالبحيرة

إسعاف - صورة أرشيفية
إسعاف - صورة أرشيفية

أصيب شاب في حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي، وأخرى دبابة على طريق التوفيقية إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصاب إلى مستشفى العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

إسعاف - صورة أرشيفية

إخطار بحادث تصادم سيارتين

تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة إخطارا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي، و أخرى دبابة بدائرة المركز ووجود مصاب.

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة، وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين من الفحص إصابة 'أحمد ر ع' 26 سنة مقيم بكوم حماده، باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه نزيف داخلي واشتباه كسر بالكتف وكدمات و سحجات بالجسم، وتم نقله إلى مستشفى إيتاى البارود العام، لإجراء الإسعافات اللازمة.

تحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة العامة تحقيقها.

مصرع عامل بالبحيرة

في سياق متصل شهدت مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة واقعة مأساوية، حيث لقي عامل مصرعه، إثر سقوطه من أعلى برج أثناء عمله، أمام البوابة الخلفية لـ نادي دمنهور، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى العام.

كان اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بوصول شخص في العقد الثالث من العمر مصاب بإصابات متفرقة بالجسم ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته إثر سقوطه من أعلى برج.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع عامل يُدعى 'أحمد ج ن' 34 عامًا، ومقيم بمركز دمنهور، بعد أن سقط به الونش من أعلى برج سكني، مما أدى إلى إصابته التي أودت بحياته وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة مستشفى دمنهور التعليمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
للتوصل إلى هدنة.. رئيس المخابرات العامة يجري اتصالًا برئيس حركة حماس