اعلان
اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة

انقلاب سيارة بالمنيا - صورة أرشيفية
انقلاب سيارة بالمنيا - صورة أرشيفية

شهدت محافظة المنيا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث المهمة على مدار اليوم، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل المصابين

إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة بالمنيا

أصيب 6 أشخاص، اليوم الخميس، إثر انقلاب سيارة بطريق الزراعي السريع مصر- أسوان، في المسافة بين قرية الروضة وطريق السبعين، في شمال مدينة ملوى بمحافظة المنيا.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب السيارة رقم 4573 ن ل د، بالطريق الزراعي السريع مصر- أسوان، في المسافة بين قرية الروضة وطريق السبعين، في شمال مدينة ملوي.بانتقال الأجهزة الأمنية وسيارات فرع هيئة الإسعاف تبين وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص يقيمون في قرية الروضة وهم: صابر رضوان 41 عاما، وليد جمال 40 عاما، خلف عطية 66 عاما، مدين مرتجي 30 عاما، عصام أحمد 45 عاما، محمد عبد المجيد 43 عاما.

تفاصيل جديدة في حادث صحراوي المنيا.. ارتفاع عدد الضحايا

ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم سيارة ربع نقل، وأخرى نقل ـ فرت هاربة ـ على الطريق الصحراوي الغربي جنوب قرية بلنصوره بمركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا، إلى 4 ضحايا.

وكان اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، تلقي إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل، وأخري نقل، فرت هاربة، بالطريق الصحراوي الغربي جنوب مدخل قرية بلنصوره في مركز أبو قرقاص.

عبدالله الفائز بجائزة البريد المصري

عبد الله ابن المنيا بعد فوزه بمليون جنيه من البريد المصري: «كنت فاكرها عملية نصب إلكتروني

'أنا مكنتش مصدق وقت مكلموني وقالولي كسبت مليون جنيه وكنت فاكرها عملية نصب إلكتروني زى مابنسمع'.. بتلك الكلمات بدأ عبد الله عبد المعتمد عبد الحليم محمد ابن مركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، الفائز بجائزة قيمتها مليون جنيه من السحب الربع سنوي التي يجريها البريد المصري، وذلك ضمن مبادرة الهيئة باستخدام بطاقات الدفع الإلكتروني، حديثة.

وأضاف 'عبد الله' في حديثة لجريدة 'أهل مصر'، «أحد المسئولين من هيئة البريد المصري، تواصل معي عبر الهاتف وبدأ يطلب منه عن بعض البيانات الشخصية خصوصًا بيانات دفتر البريد المصري الخاص بي، ووقتها بدأ الشك يحوم بداخلي وتوقعت في الوهلة الأولى إنها عملية نصب إلكتروني كما نسمع كل يوم بأن شخص يتعرض لعملية نصب، لذلك قررت عدم مواصلة الحديث معه».

ضبط مصنع مخللات غير مطابق لاشتراطات السلامة الغذائية بالمنيا

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، حملة مكبرة للمرور على المحال التجارية والمخابز البلدية والأسواق لضبط المخالفين وذلك بالتعاون مع إدارة التموين والإدارة الصحية بمركز أبوقرقاص وعدد من الجهات المعنية، بهدف ضبط الأسواق والقضاء على الغش التجاري والتدليس وظاهرة احتكار السلع.

قال تاج جلال أبو سداح رئيس المركز، أن الحملة أسفرت عن ضبط ٢٠٠ طن مخلل و ٦٥ شيكارة ملح بداخل مصنع مخللات بدون ترخيص وغير مطابق لاشتراطات السلامة الغذائية، وتم أخذ عينة لإرسالها للمعامل لبيان مدى صلاحيتها للاستخدام الآدمى يتم إعادة تعبئتها وقد تم غلق وتشميع المنشأة والتحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل