اعلان
اعلان

إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ملاكي على طريق قنا- سفاجا

إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية

أصيب 6 أشخاص، اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا- سفاجا عند الكيلو 67، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إسعاف - أرشيفية

حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا- سفاجا عند الكيلو 67، ما أسفر عن وقوع مصابين.

انتقال الإسعاف إلى موقع الحادث

على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة مريم كامل عطاالله، وإنجى منير نجيب، ومريم أمجد نجيب، وجورج أمجد نجيب، ومينا نجيب، وكرستين كيرلس، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي تحمل رقم 9373 ص ا ب، على طريق قنا- سفاجا عند الكيلو 67.

نقل المصابين إلى المستشفى

جرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مصرع وإصابة 4 أشخاص في تصادم دراجتين ناريتين بقنا

وفي وقت سابق، لقى شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرون، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق بهجورة بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وجرى نقلهم إلى المستشفى، حيث تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق بهجورة في مركز نجع حمادي، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع باسم هاني، من مركز فرشوط، وإصابة محمد سيد، وحسن دردير، وعصام أشرف، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق بهجورة في مركز نجع حمادي، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً