اعلان

ارتفاع درجات الحرارة بالأقصر اليوم

طقس الأقصر
طقس الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، منذ صباح اليوم الجمعة، ارتفاعا فى درجات الحرارة على كافة أنحائها، وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل طقس الأقصر اليوم حيث أعلنت وصول درجة الحرارة العظمى اليوم بالأقصر إلى 26 درجة مئوية.

الطقس

تفاصيل طقس الأقصر اليوم

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل طقس الأقصر اليوم حيث أعلنت وصول درجة الحرارة العظمى اليوم بالأقصر إلى 26 درجة مئوية، بينما تنخفض الصغرى إلى 11 درجات مما يشعر المواطنين بالحرارة نهارا والبرودة ليلا.

وقالت الأرصاد ارتفاع فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء كما تنشط الرياح على شمال البلاد حتى شمال الصعيد قد تكون مثير للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة، ليسود طقس دافىء نهارا على شمال البلاد مرورا بالقاهرة الكبرى حتى شمال الصعيد ،مائل للحرارة على جنوب الصعيد .

ولفتت الأرصاد إلى أن الفرصة مهيأة غدا لسقوط أمطار خفيفه مساء على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية.

وحذرت الأرصاد المواطنين بعدم الأنخداع بالارتفاع المؤقت فى درجات الحرارة وعدم تخفيف الملابس لتجنب الإصابة بنزلات البرد، مضيفة إلى أنه يفضل لمرضى الجيوب الأنفية وحساسية الصدر البقاء فى المنازل.

وفى سياق آخر شهدت محافظة الأقصر اليوم انطلاق رحلات البالون الطائر في السماء حاملة على متنها العديد من السياح من مختلف الجنسيات لمشاهدة المعالم الأثرية والتمتع بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً