اعلان

ضبط مركز علاج طبيعي يديره حاصل على دبلوم صنايع بالفيوم

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة تحت إشراف المهندس أحمد السيد حرز الله وكيل الوزارة، بالاشتراك مع إدارة الرقابة التجارية وإدارة العلاج الحر بمديرية الصحة والسكان تحت إشراف الدكتور حاتم جمال الدين وكيل الوزارة.

جانب من الحملة

الاجهزة المضبوطة

ضبط منتحل صفة طبيب علاج طبيعي

وتمكنت الحملة من ضبط منتحل صفة طبيب علاج طبيعي، حاصل على دبلوم صنايع بمركز اطسا، كما أسفرت الحملة عن ضبط 5 أجهزة تستخدم فى مراكز العلاج تشمل 'جهاز ضغط زئبقى، جهاز مساج كهربائي، جهاز حامل أشعة تحت الحمراء، جهاز تنبية وسماعة طبية'.

وضبطت الحملة 24 صنف داوئي غير مسجل بوزارة الصحة، بأجمالى عدد 95 عبوة، وعدد 3 صنف داوئي مسجل بوزارة الصحة بأجمالى عدد 29 عبوة، وعدد 2 صنف داوئي منتهى الصلاحية وغيرصالح بأجمالى عدد 5 عبوات، وأغلقت الحملة المركز وتحفظت على المضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، والنيابة العامة تتولى التحقيق.

حملات تموينية لضبط الخارجين عن القانون

في وقت سابق شنت إدارة تموين مركز سنورس بمحافظة الفيوم حملة مكبرة تحت إشراف المهندس سيد حرز الله وكيل الوزارة، بالاشتراك مع الطب البيطري والبيئة وذلك لضبط الخارجين عن القانون.

وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من تجار اللحوم بمخالفة الذبح خارج المجازر الحكومية، بناحية قرية فيديمين، وضبط تروسيكل محمل بـ 24 أسطوانة غاز صغيرة و2 أسطوانة كبيرة و200 كيلو جرام دقيق بلدي مدعم مخبأة تحت أسطوانات الغاز، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة حيال المخالفات وتسليمهم لمركز الشرطة.

خطة لمواجهة المخالفات التموينية

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار.

وأكد المهندس أحمد السيد حرز الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة، ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض، ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض من التجار، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟