اعلان

ضبط مصنع مخلل دون ترخيص والتحفظ على 40 برميل خرشوف بالبحيرة

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
كتب : أهل مصر

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة مجدى الخضر وكيل الوزارة، من ضبط مصنع مخللات بدون ترخيص فى مركز كفر الدوار.

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

ضبط 40 برميل خرشوف مخلل

استهدفت الحملة التفتيش على المصانع غير المرخصة، وضبطت 40 برميل خرشوف مخلل زنة الواحد 70 كجم، بإجمالي 2800 كجم، حرزت الحملة المضبوطات، وحررت محضرًا بالوقعة، وأبلغت النيابة العامة للتحقيق.

ضبط 320 طن مخلل فاسد حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

في سياق متصل.. شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة، حملة مكبرة بناحية مركز وادي النطرون، على مصانع المخللات؛ للتأكد من جودة وسلامة الغذاء المقدم للمواطنين، وخاصة التي تفتقد للاشتراطات الصحية السليمة.

ضبط 320 طن مخلل فاسد

وأسفرت الحملة عن ضبط مصنعين مخلل يعملان بدون ترخيص وجري ضبط عدد 320 طن مخلل زيتون وفلفل، معبأة داخل براميل، لا تحمل أي بيانات، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وبها تغير في الخواص، كما تم سحب عينات وإرسالها للمعامل للفحص وتحليل مدى صلاحيتهم للاستهلاك الآدمى.

استمرار حملات الرقابة

من جانبه وجه المحاسب مجدي الخضر وكيل وزارة التموين بالبحيرة، باستمرار حملات الرقابة على مختلف المنشآت الغذائية ومنافذ البيع المختلفة لمتابعة مدى مطابقتها للمواصفات والاشتراطات الصحية والالتزام بالشروط والمحددات القانونية والصحية الصحيحة للتداول

WhatsApp
Telegram