اعلان
اعلان

انهيار جزئي لمنزل في قنا دون خسائر بشرية

انهيار منزل صورة أرشيفية
انهيار منزل صورة أرشيفية

شهد شارع سعد زغلول بمدينة أبو تشت، شمال محافظة قنا، انهيار منزل بشكل جزئي مكون من طابقين بالطوب اللبن مأهول بالسكان دون خسائر بشرية، وجارٍ حصر التلفيات بأثاث المنزل.

انهيار منزل - أرشيفية

انهيار جزئي لمنزل بالطوب اللبن في أبوتشت

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو تشت بانهيار جزئي لمنزل بشارع سعد زغلول بمدبنة أبو تشت.

انتقال الأمن والحماية المدنية إلى مكان الواقعة

على الفور انتقلت قوات الأمن والحماية المدنية إلى مكان الواقعة، وتبين انهيار منزل بشكل جزئي ملك ورثة 'فوزي.ط'، مكون من طابقين بالطوب اللبن ومسقوف بالجريد وجذوع النخيل، ولم يصدر له قرار إزالة.

دون خسائر بشرية

لم تسفر الواقعة عن خسائر بشرية، وجارٍ حصر التلفيات بأثاث المنزل، وتم فرض كردون أمني حول المنزل وفصل التيار الكهربائي والمياه، وإخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت لإجراء المعاينة واتخاذ اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

إصابة سيدة في انهيار منزل من الطوب اللبن بقنا

وفي وقت سابق، أصيبت ربة منزل، اليوم الخميس، إثر انهيار منزل بالطوب اللبن من طابقين، في منطقة الحميدات التابعة لدائرة بندر قنا، حيث تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا بانهيار منزل بالطوب اللبن مكون من طابقين منطقة الحميدات في بندر قنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة كوثر.س.أ، 55 عامًا، بكدمات متفرقة بالجسم، إثر انهيار منزل بالطوب اللبن مكون من طابقين، في منطقة الحميدات في بندر قنا، وجرى نقل المصابة إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل