اعلان

مصرع شخص في حادث تصادم سيارتي نقل بطريق الفيوم الغربي

حادث انقلاب ارشيفي
حادث انقلاب ارشيفي

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغاً يفيد وقوع حادث تصادم بالفيوم، بين فنطاس يحمل غازات صناعية وسيارة نقل بـطريق 'القاهرة_أسيوط' الصحراوى الغربي، بنطاق محافظة الفيوم.

مصرع شخص في حادث تصادم سيارتين نقل بطريق الفيوم الغربي

حادث انقلاب ارشيفي

إسعاف

وقد اسفر الحادث عن مصرع شخص وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

إخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم' قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة جاء مفاده وقوع حادث تصادم سيارة فونطاس محملة بمواد غاز صناعية بأخرى نقل بطريق القاهرة اسيوط الغربي بنطاق محافظة الفيوم

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ ،انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الحماية المدنية والإسعاف، إلى موقع الحادث، وبالمعاينة الأولية تبين مصرع شخص، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

سقوط طفلة من الطابق الخامس بالفيوم

وفي سياق اخر ،أصيبت طفلة عقب سقوطها من الدور الخامس بالفيوم، حيث فقدت طفلة تبلغ من العمر 15 عاما توازنها اثناء تواجدها ببلكونة سكنها بمساكن التعاونيات بمنطقة كيمان فارس بمحافظة الفيوم، مما ادي إلى سقوط طفلة من الخامس بالفيوم وإصابتها بجروح خطيرة.

إصابة طفلة عقب سقوطها من الدور الخامس بالفيوم

وعلى الفور انتقلت قوة من الامن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابة إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من نقطة شرطة قطاع مبارك بمساكن التعاونيات بمنطقة كيمان فارس بإصابة طفلة عقب سقوطها من بلكونة سكنها.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقلت قوة من الامن برفقة سيارة الإسعاف وقد أكدت التحريات الأولية أن الطفلة كانت تقوم بنشر الملابس بالبلكونة واثناء ذلك اختل توازنها مما أدى إلى سقوطها ، وإصابتها بجروح ،ونقلت سيارة الإسعاف المصابة الى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم ،وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي أمرت بسؤال المصابة عندما تسمح حالتها بذلك لمعرفة ان كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل