اعلان

مناظرة جثة شخص لقي مصرعه في حادث انقلاب سيارة بالفيوم

حادث ارشيفي
حادث ارشيفي

قررت النيابة العامة مناظرة جثة شخص لقي مصرعه، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وتسليم جثته لذويه لدفنه بمقابر العائلة.

حادث ارشيفي

اسعاف

النيابة العامة تناظر جثة شخص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم

وكان حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة أسيوط الغربي بنطاق محافظة الفيوم ، قد أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخر وتم نقل الجثة والمصاب الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي بالقرب من مدخل جرزا بنطاق الفيوم

،وأسفر الحادث ،عن مصرع شخص وإصابة اخر.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

وفور البلاغ انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف، إلي موقع الحادث، وبالمعاينة تبين ،ان اثناء السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق ادى ذلك الى انقلاب السيارة مما اسفر مصرع السائق ، وإصابة آخر، وتم نقل الجثة والمصاب، إلي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

الخلافات الأسرية تنهي حياة مراهق بطريقة بشعة في الفيوم

وكانت محافظة الفيوم قد شهدت مصرع مراهق ،حيث،تسببت الخلافات الأسرية بين شاب يدعى 'نور إبراهيم'، وأسرته في إقدامه على الانتحار، داخل منزله بمنطقة قحافة، في شارع الترعة بجوار المزرعة، دائرة قسم شرطة أول الفيوم.

وعلى الفور انتقل ضباط قسم أول الفيوم برفقة سيارة إسعاف لمكان الحادث، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

شاب ينهي حياته شنقا بسبب خلافات أسرية بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد محمود مفتاح، مأمور قسم شرطة أول الفيوم، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بتلقيها بلاغا من أهالي شارع الترعة، بمنطقة قحافة دائرة القسم، يفيد بانتحار 'نور إبراهيم'، 17 سنة، شنقا.

وفور البلاغ انتقل ضباط قسم اول الفيوم برفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين أن والدة الطفل متوفية ويعيش مع والده المتزوج ،ويعمل ميكانيكي ،ونشبت خلافات اسرية ترك على أثرها المنزل منذ 5 ايام ،وقام شقيقه الأكبر ،بإحضاره إلى المنزل ليلة أمس وهي ليلة الحادث ،وخلدوا الى النوم فاستيقظ شقيقه الأكبر الساعة 3 فجراً بحكم عمله حيث انه يعمل فران بمخبز ،فوجد شقيقه الأصغر معلقا بسقف الغرفة دون حراك ،مستخدما إيشارب شقيقته فصرخ الأخ الأكبر واستيقظ الجيران على صرخات شقيقه الأكبر وأبلغوا الشرطة،

سيارة الاسعاف تنقل الجثة إلى المشرحة

ونقلت سيارة مرفق الإسعاف الجثة إلي مشرحة مستشفى التأمين الصحي بـ الفيوم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وإن كان هناك جنائية من عدمه وأمرت بتسليم الجثة لأهليتها لدفنها بمقابر العائلة واستكمال التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني