اعلان
اعلان

مصرع شاب إثر اصطدامه بجرار قصب في أرمنت بالأقصر

الشاب
الشاب

لقى شاب مصرعه، اليوم الأحد، إثر اصطدام جرار قصب سكر له بأرمنت غرب الأقصر.

الجرار

مصرع شاب بالأقصر إثر اصطدام جرار قصب سكر له

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة العمليات إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث اصطدام جرار قصب سكر يحمل أكثر من 4 مقطورات قصب بشاب، يدعى الشاذلي عبد العاطي موسي، أرمنت الرزيقات بحرى، مما أسفر عن لفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال، وتم على الفور نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لانتداب الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن.

اصابة 5 أشخاص في تصادم اتوبيس مع سيارة ميكروباص بالاقصر

وكانت محافظة الأقصر قد شهدت خلال الأيام الماضيةاصابة 5 أشخاص في تصادم اتوبيس مع سيارة ميكروباص بالاقصر.

اصيب 5 اشخاص في حادث تصادم أتوبيس سياحى بدون ركاب مع سيارة مبكروباص بالقرب من كمبن العشي بمنطقة طيبة شمال الاقصر، حيث تلقت مديرية أمن الاقصر، إخطارا من مركز شرطة طببة بناء على إشارة من كمين العشي بتصادم أتوبيس سياحى بدون ركاب مع سيارة ميكروباص، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لموقع الحادث، وفرضت كردون امنى حول منطقة الحادث.

وتم الدفع بعدد 5 سيارات اسعاف، كما تم انتقلت قوات الحماية المدنية للموقع ، واسفر الحادث عن اصابة كل من شريف .ش .ع،' 26 عاما، اشتباه كسر بالقدم اليمنى، مصطفى ..ع.و'26 عاما، اصابة كسر بالذراع الايمن، حسن .ا.ح' 54 عاما، اصابة كدمه بالصدر جروح بالوجه، جابر .ا.ش' 65 عاما، كدمات بالضلوع، جيهان .ى.م'58 عاما، اصابة كدمات متفرقه بالجسم.

وتمكنت قوات الأمن بالتعاون مع قوات الحماية اامدنية من رفع الاثار الناجمة من الحادث ووضع الأتوبيس والسبارة على جانبي الطريق وتسيير الحركة المرورية في الاتجاهين.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابية للتحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء