اعلان

ضبط زيت تمويني مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء في الفيوم

مضبوطات الحملة
مضبوطات الحملة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة مكبرة من إدارة تموين مركز طاميه تحت إشراف المهندس أحمد السيد حرز الله وكيل الوزارة، وذلك لضبط الخارجين عن القانون في مجال بيع السلع التموينية.

مضبوطات الحملة

المهندس سيد حرز الله وكيل التموين

ضبط زيت تموينى مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بالفيوم

ترأس الحملة المهندس صلاح حلمي حميدة مدير الإدارة والمهندس حمدي عبد التواب رئيس الرقابة والمفتشين محمد عبدالله، ومحمود صالح، ومحمد عبد القوي، ومحمد عبد الحفيظ، ومحمد سيد حمدي، وحلمي الشوربجي.

مضبوطات الحملة

الزيت التمويني المضبوط

مضبوطات الحملة

وقد تمكنت الحملة من ضبط 20 كرتونة زيت تموينى مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بإجمالي 240 زجاجه سعة 800 ملى.

تحرير محضر بالمضبوطات

تم التحفظ على المضبوطات بمعرفة الجهة الضابطة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة علي الأسواق ومراقبة الأسعار.

تشديد الرقابة على الأسواق

وأكد المهندس أحمد االسيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي.

ضبط كميات دقيق بلدي مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بالفيوم

وفي سياق اخر، شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، حملة مكبرة من إدارة الرقابة التموينية تحت إشراف المهندس أحمد السيد حرز الله وكيل الوزارة، وذلك لضبط الخارجين عن القانون في مجال بيع السلع التموينية المدعمة بالسوق السوداء.

تمكنت الحملة من ضبط 15 شكارة دقيق مدعم تصرف بأحد المخابز بإدارة بندر الفيوم ثاني زنة الشيكارة 50 كيلو جرام بإجمالي 750 كجم، تم التحفظ على المضبوطات بمعرفة الجهة الضابطة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

خطة المحافظة لمواجهة المخالفين

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار، واستمرارًا لتنفيذ توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم.

وكيل التموين يؤكد على تشديد الرقابة

ومن خلاله، أكد المهندس أحمد السيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحالّ الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المالية: نجحنا في تحقيق فائض أولي خلال 6 سنوات متتالية