اعلان
اعلان

الأكاديمية الكندية للعلوم والتكنولوجيا تدعم المرضى بشفاء الأورمان بالأقصر

دعم المرضى
دعم المرضى

شهد مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر لعلاج مرضى السرطان مجانا بطيبة الجديدة شمال المحافظة، اليوم الثلاثاء، زيارة وفد من الأكاديمية الكندية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، لتقديم الدعم اللازم للمرضى الذين يتلقون العلاج داخل أقسام المستشفى المختلفة.

وفد الأكاديمية الكندية للعلوم

الأكاديمية الكندية للعلوم والتكنولوجيا تدعم مرضى شفاء الأورمان بالأقصر

وتفقد الوفد أقسام واستمعوا لشرح مفصل من مسؤولي المستشفى عن بروتوكولات العلاج ونسب الشفاء، والتقوا عدد من المرضى الذين سعدوا برؤيتهم مقدمين الهدايا لهم ومتمنيين لهم كل الشفاء العاجل.

وعبر أعضاء وفد الأكاديمية الكندية عن سعادتهم بصرح عظيم نجح في أن يكون له شأن كبير في فترة قصيرة، مشيرين إلى أنهم فوجئوا بالإمكانيات الكبيرة على مستوى الإنشاءات والخدمات والكوادر الطبية في أورام الأقصر، والتي تساهم في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين البسطاء في الصعيد وتوفر عليهم مشقة السفر والعلاج في مستشفيات القاهرة.

من جهته، رحب محمود فؤاد، المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، بالوفد مشيرا إلى أن زيارة وفد الأكاديمية للمستشفى إضافة كبيرة ودعم لصرح طبي يعد الأول من نوعه في الصعيد.

وأكد فؤاد، أهمية الدور الذي تقوم بها المؤسسات والأكاديميات التعليمية المختلفة في مصر لدعم جهود مكافحة الأورام وحرصها على مد جسور التواصل الاجتماعي والمشاركة الفعالة للمرضى في رحلاتهم العلاجية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً