اعلان

«الأورمان» و«روتاري مصر» توقعان بروتوكولًا لإعادة إعمار منازل الأسر الأكثر احتياجًا بالفيوم

جانب من توقيع البروتوكول
جانب من توقيع البروتوكول

وقعت، جمعية الأورمان بروتوكول تعاون مشترك مع أندية روتارى مصر، تتعاون الجمعية بمقتضاه مع أندية روتارى فى إعادة تطوير وتأهيل قرية الجبل التابعة لمركز اطسا بالفيوم، من خلاله، سيتم إعادة إعمار منازل بالفيوم للأسر الأكثر احتياجًا، عدد (30) منزلا وتوصيل 300 وصلة مياه شرب نقية، وتسليم مشروعات تنموية صغيرة لمحدودى الدخل.

جانب من توقيع البروتوكول

جانب من توقيع البروتوكول

إعادة إعمار منازل الأسر الأكثر احتياجًا محافظة الفيوم

إضافة إلى ذلك يتم تقديم القوافل الطبية للمرضى غير القادرين في جميع التخصصات وتوعية للأهالي والاهتمام بصحة الأم و الطفل، فضلاً عن تسليم كراسي متحركة دعمًا لذوى الهمم، كما تقوم أيضاً، بتسليم مساعدات موسمية متمثلة فى مواد غذائية والحفة وبطاطين.

جانب من توقيع البروتوكول

بروتوكول تعاون

محافظ المنطقة الروتارية ورئيس جمعية الأورمان يوقعان على البروتوكول

وقام بالتوقيع كل من، الدكتور عماد عبد الوهاب، محافظ المنطقه الروتاريه، والمهندس حسام القبانى، رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان،

جانب من توقيع البروتوكول

برتوكول تعاون لاعمار المنازل للأسر الأكثر احتياجا

كان ذلك بحضور المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس محمد النجار، رئيس مجلس إدارة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم.

بداية توقيع بروتوكول التعاون

وبهذه المناسبة، أكدت علا النوري، رئيسة لجنة خدمة المجتمع بالمنطقة الروتارية، أن التعاون مع جمعية الأورمان فى تنمية القري الأكثر احتياجًا كان منذ عام 2009 بداية من قريه عرب بني صالح مركز اطسا بحلوان، وقريه قصر الباسل والخمسين والحجر بالفيوم وقرى بني حله وقفطان والصعايده بمحافظه بني سويف، و قريه الأمير بالأقصر المعروفة بالقرية الملونة، ايضأ اعادة اعمار عدد (٤٠) منزل بقريه باب الاحرار بالاسكندريه وهى القرية التى اهتم بها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث قام بتغير اسمها مؤخرا من باب العبيد إلى باب الأحرار، بالاضافة الى تركيب عدد (210) وصلة مياه هذا فضلاً عن تسليم مشروعات تنموية صغيرة، وتوزيع كراتين مواد غذائية و ثم اخر قريه وهي مازورة الجبل ١ ببني سويف، مؤكده على أهمية تعاون منظمات المجتمع المدني الروتاري والاورمان وغيرها لتوفير حياة كريمة.

وأشاد المهندس محمد عبد الجليل النجار، رئيس مجلس إدارة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم، بمجهودات جمعية الأورمان في خدمة وتنمية المجتمع والدور الرائد في العمل الخيري والمساهمة في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين الأولى بالرعاية ، مؤكداً علي توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني للارتقاء والنهوض بالأسر الأكثر احتياجا من أبناء محافظة الفيوم.

من جانبه أوضح المهندس حسام القباني، رئيس مجلس ادارة جمعية الأورمان، أن الجمعية يسعدها التعاون مع أندية روتارى مصر فى تنمية وتطوير وإغاثة القرى الأشد احتياجًا وأن ذلك يأتى ضمن استراتيجية تتبناها الجمعية في التوسع في أنشطة الجمعية لتشمل الأسر الغير قادرة والقرى الأكثر فقراً بجميع محافظات الجمهورية.

كما تقدم المهندس حسام بالشكر للمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لما يقدمه من دعم وخدمة المجتمع المدني ودعمه الدائم لجمعية الأورمان من خلال توفير كل سبل العمل لتوصيل المياه للمنازل بالقرى الاكثر احتياجا.

يذكر أن مشروع إغاثة وتنمية وتطوير القرى الأكثر احتياجًا أطلقته الأورمان قبل سنوات من الآن من خلال إعادة إعمار المنازل المتهالكة في هذه القرى وأن الجمعية تستهدف خلال الفتره القادمة مضاعفة أعداد القرى التي نجحت في تنميتها حتى الآن ويتجاوز عددها 800 قرية موزعة في محافظات الجمهورية المختلفة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-1) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | جووووول أصحاب الأرض