اعلان

مباحث الفيوم تكشف تفاصيل جديدة في واقعة مصرع شخص بطلق ناري وإصابة أخرين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت مباحث مديرية أمن الفيوم، تحت إشراف اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، وبرئاسة اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائى وإشراف العقيد هاني تعيلب مفتش مباحث قسمي أول وثاني الفيوم ، والمقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث قسم الفيوم 'أول'،.

صورة أرشيفية

مشاجرة

تفاصيل الواقعة

تعود أحداث الواقعة إلى نشوب مشاجرة دامية استخدمت فيها أسلحة نارية، تم من خلالها تبادل لإطلاق النار، مما أسفر عن مصرع شاب في العقد الثالث من العمر، وإصابة 6 آخرين.

وكانت البداية عندما قام أحد شباب طرفي المشاجرة بمعاكسة فتاة من أهلية الطرف الأخر، حينها بدء الحديث بمعاتبه ورفض ما حدث لأبنة المنطقة من أحدهم ، حيث تكررت شكواها بتعرضها للمضايقة من قبل هذا الشاب اثناء مرورها.

الشاب المتوفي

الشاب المتوفي

بداية التعدي

فاندلعت شرارة الغضب بين الطرفين إلى أن وصل الأمر للتشابك بالأيدي ومن هنا ظهرت أسلحة نارية، وتم تبادل إطلاق الأعيرة النارية من أسلحة خرطوش، على أثرها لقي شخص مصرعه وأصيب 6 آخرون.

اخطار الجهات الأمنية

فور ذلك تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمود مفتاح، مأمور قسم شرطة الفيوم، بمصرع 'محمود ف.ح' 34 عاما، عامل، بطلق ناري وإصابة 6 آخرين، وهم 'طرف أول'ذ.أ.أ' 22 عامًا، عاطل، و'أ.ص.ع' 45 عامًا، سائق، و'م.م.ا' 30 عامًا، عامل، والطرف الثاني: 'م.ج.أ'، 29 عامًا، سائق.'م.م.ر' 31 عامًا، عامل، و'و.خ' 30 عامًا، سائق.

وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على طرفى المشاجرة، وفرض كردون أمني، بالمنطقة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بالتحفظ على الجثة وانتداب الطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة ومباشرة التحقيق.

شاب ينهي حياة ابن عمه بسبب خلاف على هاتف محمول بالفيوم

وشهدت ايضا محافظة الفيوم واقعة مصرع شاب، حيث أنهى شاب حياة ابن عمه بسبب خلاف نشب بينهما على هاتف محمول، مما دعا الجاني إلى تسديد عدة طعنات للمجني عليه أنهت حياته على الفور.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة تلقت بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين شخصين، بدائرة مركز شرطة سنورس، في الفيوم، استخدما فيها السلاح أبيض، حيث أسفرت عن مصرع أحدهما على يد الآخر، وتم نقل الجثة إلى مستشفى سنورس المركزي، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

إخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العقيد أحمد المغازي مأمور مركز شرطة سنورس يفيد بورود اشارة من مستشفى سنورس المركزي باستقبال شخص جثة هامدة اثر طعنات في الفخذ.

الشرطة تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة سنورس برئاسة الرائد هيثم طلبه رئيس المباحث ،لموقع الحادث وبالمعاينة الاولية والتحريات تبين أنه نشبت مشاجرة بين المجني عليه ويدعى «م ر» 35 عامًا، مقيم بدائرة قسم شرطة سنورس ويعمل فرد أمن إداري. وبين ابن عمه 26 عامًا، بسبب خلافات على هاتف «تليفون محمول»، قام وقتها الجاني باخراج سلاح ابيض 'سكين' وقام بتسديد عدة طعنات بين فخذيه اودت بحياته.

نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى

نقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram