اعلان

ضبط 7 طن نخالة مهربة بغرض الاتجار البيع بالسوق السوداء بالفيوم

المضبوطات
المضبوطات

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة مكبرة من إدارة الرقابة التموينية تحت إشراف المهندس أحمد السيد حرز الله وكيل الوزارة وذلك لضبط الخارجين عن القانون في مجال الاتجار وتهريب نخالة القمح والمحظور بيعها بالسوق السوداء.

المضبوطات

المهندس أحمد السيد حرز الله وكيل التموين

ضبط 7 طن نخالة مهربة بغرض الاتجار البيع بالسوق السوداء بالفيوم

وقد تمكنت الحملة من ضبط 7طن نخالة مهربة بغرض الاتجار والبيع بالسوق السوداء وتحقيق الثراء.

تحرير محضر بالواقعة

تم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

وكيل التموين يؤكد على تشديد الرقابة

من خلاله، أكد المهندس أحمد السيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي.

خطة المحافظة لإحكام الرقابة

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة علي الأسواق ومراقبة الأسعار، واستمرارا لتنفيذاً توجهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم.

ضبط زيت تمويني مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء في الفيوم

وفيما سبق، شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة مكبرة من إدارة تموين مركز طاميه تحت إشراف المهندس أحمد السيد حرز الله وكيل الوزارة، وذلك لضبط الخارجين عن القانون في مجال بيع السلع التموينية.

ترأس الحملة المهندس صلاح حلمي حميدة مدير الإدارة والمهندس حمدي عبد التواب رئيس الرقابة والمفتشين محمد عبدالله، ومحمود صالح، ومحمد عبد القوي، ومحمد عبد الحفيظ، ومحمد سيد حمدي، وحلمي الشوربجي.

وقد تمكنت الحملة من ضبط 20 كرتونة زيت تموينى مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بإجمالي 240 زجاجه سعة 800 ملى.

تحرير محضر بالمضبوطات

تم التحفظ على المضبوطات بمعرفة الجهة الضابطة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة علي الأسواق ومراقبة الأسعار.

تشديد الرقابة على الأسواق

وأكد المهندس أحمد االسيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً