اعلان

مصرع طفلة داخل برميل مياه بسنورس بالفيوم

جثة ارشيفية
جثة ارشيفية

لقيت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات مصرعها داخل برميل مياه داخل منزلها بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، ونقلت وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سنورس المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

جثة ارشيفية

اسعاف

مصرع طفلة داخل برميل مياه بسنورس بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العقيد أحمد المغازي مأمور مركز شرطة سنورس يفيد بورود اشارة من مستشفى سنورس المركزي باستقبال الطفله ريتال عماد حمدى 4 سنوات من ناحية بندر سنورس جثة هامدة.

قوات الامن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة سنورس برئاسة الرائد هيثم طلبه رئيس المباحث وبالمعاينة الاولية تبين ان الطفلة تبلغ من العمر 4 اعوام واثناء لهوها بجانب برميل المياه داخل المنزل قفزت لتسقط برأسها داخل البرميل وقتما كانت والدتها منشغلة في تحضير الطعام وحاولة الام انقاذها إلا انها فارقة الحياة.

تحرير محضر بالواقعة

تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة كما امرت المباحث بالتحري حول الواقعة وملابستها وان كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

شاب ينهي حياة ابن عمه بسبب خلاف على هاتف محمول بالفيوم

فيما سبق، أنهى شاب حياة ابن عمه بسبب خلاف نشب بينهما على هاتف محمول، مما دعا الجاني إلى تسديد عدة طعنات للمجني عليه أنهت حياته على الفور.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة تلقت بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين شخصين، بدائرة مركز شرطة سنورس، في الفيوم، استخدما فيها السلاح أبيض، حيث أسفرت عن مصرع أحدهما على يد الآخر، وتم نقل الجثة إلى مستشفى سنورس المركزي، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

إخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العقيد أحمد المغازي مأمور مركز شرطة سنورس يفيد بورود اشارة من مستشفى سنورس المركزي باستقبال شخص جثة هامدة اثر طعنات في الفخذ.

الشرطة تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة سنورس برئاسة الرائد هيثم طلبه رئيس المباحث ،لموقع الحادث وبالمعاينة الاولية والتحريات تبين أنه نشبت مشاجرة بين المجني عليه ويدعى «م ر» 35 عامًا، مقيم بدائرة قسم شرطة سنورس ويعمل فرد أمن إداري. وبين ابن عمه 26 عامًا، بسبب خلافات على هاتف «تليفون محمول»، قام وقتها الجاني باخراج سلاح ابيض 'سكين' وقام بتسديد عدة طعنات بين فخذيه اودت بحياته.

نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى

نقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram