اعلان

محامي سيدة بورسعيد ضحية ابنتها وعشيقها: دفاع المتهم يُضلل الرأي العام

المستشار محمد صفا محامى المجنى عليها داليا الحوشى
المستشار محمد صفا محامى المجنى عليها داليا الحوشى

أصدر المستشار محمد صفا، محامي المجني عليها داليا الحوشي، سيدة بورسعيد، التي قُتلت على يد ابنتها بمساعدة عشيقها، بيانا يرد به على تصريحات محامي المتهم قاتل سيدة بورسعيد مشرفة عمال النظافة بمستشفى بورفؤاد العام.

وقال المستشار محمد صفا: 'نظرت اليوم محكمة جنايات الطفل بورسعيد 31 / 1 / 2023، جلسة استئناف محاكمة الحدث حسين فهمي خلف ـ قاتل المرحومة - داليا الحوشي.

وأضاف: 'فوجئنا اليوم بعدد من التصريحات الصحفية الصادرة من دفاع المتهم، تتنافى مع الواقع، ومع ما هو ثابت بالمستندات وتحقيقات النيابة، بل جاءت تلك التصريحات مختلقة لأوهام وشائعات لا تمت للحقيقة بصلة، وتخرج عن مقتضيات الدفاع عن حق المتهم، التي كفلها القانون أمام عدالة المحكمة، وأمام منصة القضاء العادل فقط.

عبداخله البلتاجى محامى المتهم بقتل سيدة بورسعيد داليا الحوشى

تصريحات محامي المتهم أوهام لتضليل الرأي العام

وأضاف صفا أن تلك التصريحات المختلقة ما هي إلا أوهام لتضليل الرأي العام، وبث لشائعات ليس لها أساس من الصحة، مشددا على أن ما تم تداوله ضد المرحومة داليا الحوشي، وعلى لسانها عبارة عن شائعات، وافتراءات من قاتل المرحومة داليا الحوشي ودفاعه، لم تثر في الأصل أمام المحكمة، وإنما أثيرت فقط أمام كاميرات المواقع الإخبارية.

محامي قاتل سيدة بورسعيد: ابنة المجني عليها فقدت عذريتها منذ عامين وطلبت من شريكها التخلص من أمها ورفض

في غضون ذلك قال عبد الله البلتاجي محامي قاتل سيدة بورسعيد داليا الحوشي، التي كانت تعمل مشرفة عمال بمستشفى بورفؤاد، إن نورهان ابنة القتيلة لم تفقد عذريتها بعد معرفتها بالعشيق الجار 'حسين'، وإنما فقدت عذريتها قبل عامين من معرفتها به.

وأضاف البلتاجي أن الطب الشرعي أثبت ذلك، أي قبل أن تنتقل الأسرة للسكن بمنطقة الفيروز في بورفؤاد، وقبل معرفتها بحسين، وهو دليل على أنها كانت متعددة العلاقات بالشباب.

وأشار محامي المتهم بقتل سيدة بورسعيد، إلى أنه تابع الواتساب الخاص بالمتهم وعن طريقه عرف التاريخ الذى تعرف به المتهم على نورهان، وكان من بداية شهر يوليو الماضى حيث كتب على الواتس (ربنا رزقني بحب جديد)، و لكن نورهان كانت متعددة العلاقات بشباب آخرين.

و قال محامى المتهم بأن والدتها كانت على بعلاقتها ب حسين و انها اعطته رقم هاتف المحمول الخاص بها امام والدتها و بداية معرفتها به أمام والدتها ايضا، معلقا: ذلك قمة السلبية و اللامبالاة من الأسرة بعد اكتشاف علاقة ابنتهم بالمتهم .

مكالمة هاتفية قبل قتلها بدقائق

وكشف محامى المتهم عن أن هناك مكالمة هاتفية أجرتها المجنى عليها داليا الحوشى قبل الجريمة بدقائق مع شخص قالت له : اقفل الموبايل وهكلمك على التليفون ابو زراير، وطلبت منه أن يتخذ إجراء مع المتهم لإبعاده عن ابنتها (وإلا هجيب له ناس من المستشفى عندى) وأن الشخص الذى تحدثت معه قبل قتلها بدقائق هو احد الشهود فى القضية.

رفض الطعن على حكم إيداع قاتل أم عشيقته ببورسعيد إحدى دور الرعاية

رفضت محكمة جنايات الأحداث بـمحافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، الطعن المقدم من هيئة دفاع المتهم حسين فهمي قاتل أم عشيقته ببورسعيد، وأيدت محكمة جنايات الأحداث ببورسعيد الحكم السابق بإيداع الطفل أحد دور الرعاية.

وفضلت هيئة المحكمة أن يكون نظر الجلسة سري بحضور المتهم وهيئة الدفاع عنه فقط، واستمعت خلال الجلسة الي المتهم، والذي حاول الحديث عن أن القاتل هو عشيقته، إلا أن المحكمة رفضت الطعن وأيدت الحكم السابق، علي أن يتم إيداعه إحدى دور الرعاية، وهو أقصي عقوبة تملكها المحكمة، في حق طفل لم يبلغ الـ 15 من عمره.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الجيش السوداني عن احتجاز مصر سفينة متجهة للسودان: معلومات مضللة