اعلان

اختناق 3 أشخاص في حريق منزل بقنا

حريق منزل أرشيفية
حريق منزل أرشيفية

أصيب 3 أشخاص بحالة اختناق، اليوم الأربعاء، إثر نشوب حريق منزا بقنا بقرية جزيرة الدوم التابعة لمركز أبو تشت شمال محافظة قنا، وتم نقلهم إلى مستشفى أبوتشت المركزي، لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا من السيطرة على الحريق.

حريق منزل

حريق منزل بإحدى قرى قنا

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من ابنة يفيد نشوب حريق داخل منزل بقرية جزيرة الدوم في مركز أبوتشت.

انتقال الحماية المدنية إلى مكان الحريق

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بقنا إلى مكان الحريق، وتم الدفع بسيارات الإطفاء، وتبين أن الحريق نشب داخل منزل بقرية جزيرة الدوم في مركز أبوتشت، ما أسفر إلى إصابة 3 أشخاص بحالة اختناق، وجرى نقلهم إلى مستشفى أبوتشت المركزي، لتلقي العلاج اللازم.

السيطرة على الحريق

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق واخماده، قبل امتداده للأماكن المجاورة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

السيطرة على حريق وحدة سكنية في قنا بسبب ماس كهربائي

وفي وقت سابق، تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، من السيطرة على حريق في وحدة سكنية بالطابق السادس ببرج يقع ناحية شارع المستشارين بمدينة قنا، حيث تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد نشوب حريق في وحدة سكنية بالطابق السادس ببرج يقع ناحية شارع المستشارين بمدينة قنا، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بقنا إلى مكان الحريق، وتم الدفع بسيارات الإطفاء، وتبين أن الحريق نشب في وحدة سكنية بالطابق السادس ببرج يقع ناحية شارع المستشارين بمدينة قنا، نتيجة ماس كهربائي، دون وقوع إصابات بشرية، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، دون وقوع إصابات بشرية، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram