اعلان

أخبار قنا اليوم.. ضبط 2400 لتر منظفات مجهولة المصدر و50 كجم لحوما فاسدة

نشرة اخبار قنا
نشرة اخبار قنا

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

مصرع عامل انهارت عليه حفرة صرف صحي بقنا

لقى عامل مصرعه، اليوم الأربعاء، إثر انهيار حفرة صرف صحي عليه أثناء العمل بمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

انهيار حفرة - أرشيفية

ارتفاع عدد ضحايا انهيار حفرة صرف صحي بقنا

ارتفع عدد ضحايا انهيار حفرة صرف صحي بقرية الكعيمات التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا إلى مصرع عاملين وإصابة آخر، وجرى نقلهم إلى المستشفى.

ضبط سائق بتهمة طعن عامل إثر مشاجرة في قنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأربعاء، من ضبط سائق توك توك بتهمة طعن عامل في مشاجرة بقنا حيث طعن جاره بآلة حادة إثر نشوب مشاجرة بينهما على عربة كارو، في قرية دندرة التابعة لمركز قنا.

ضبط متهم - أرشيفية

اختناق 3 أشخاص في حريق منزل بقنا

أصيب 3 أشخاص بحالة اختناق، اليوم الأربعاء، إثر نشوب حريق منزا بقنا بقرية جزيرة الدوم التابعة لمركز أبو تشت شمال محافظة قنا، وتم نقلهم إلى مستشفى أبوتشت المركزي، لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا من السيطرة على الحريق.

حريق - أرشيفية

ضبط 2400 لتر منظفات مجهولة المصدر و50 كجم لحوما فاسدة في قنا

صرح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، بأن جهاز حماية المستهلك، وبالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، ومديرية الشئون الصحية والتموين والطب البيطري، شنوا حملات تفتيشية موسعة على أسواق المدينة، وذلك في إطار إهتمام وتوجيهات القيادة السياسية بمراقبة الأسواق وحماية المستهلك ومكافحة أشكال الغش التجاري، وغلاء الأسعار.

مضبوطات

إصابة طفلة بحالة اشتباه تسمم عقب تناولها عصير فاسد بقنا

أصيبت طفلة، اليوم الأربعاء، بحالة تسمم عقب تناولها عصيرا فاسدا في قرية المراشدة، التابعة لمركز الوقف، شمال محافظة قنا، وجرى نقلها إلى مستشفى الوقف المركزي، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إسعاف - أرشيفية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً