اعلان

حبس شاب لاتهامه بقتل صديقه في البحيرة على ذمة التحقيقات

شاب يقتل صديقه في البحيرة
شاب يقتل صديقه في البحيرة

قررت جهات التحقيق المختصة بمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، حبس شاب أربعة أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى التجديد له فى الموعد القانوني، وذلك على خلفية اتهامه بقتل صديقه، بسب خلافات بينهما، بقرية صفت العنب التابعة لدائرة مركز شرطة كوم حمادة بمحافظة البحيرة.

شاب يقتل صديقه في البحيرة

شاب يطعن صديقه

وشهدت قرية صفط العنب التابعة لدائرة مركز شرطة كوم حمادة بمحافظة البحيرة، واقعة مؤسفة، عندما أقدم شاب على طعن صديقه بعدة طعانات نافذة أودت على حياته، وذلك باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته، وذلك بسبب خلافات نشبت بينهما، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة داخل مستشفى مركز كوم حمادة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إخطار بواقعة قتل

ترجع احداث الواقعة بتلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من العقيد حاتم السمرى مأمور مركز شرطة كوم حمادة يفيد بوصول' عمر ع ز' مقيم بناحية قرية صفط العنب التابعة لدائرة المركز إلى المستشفى العام جثة هامدة بها عدة طعنات نافذة، ادعاء تعدى من اخر وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة داخل مستشفى كوم حمادة.

الأجهزة الأمنية تنتقل لمحل الواقعة

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجنى عليه، وذلك بسبب نشوب مشاجرة بينهما، قام على إثرها المتهم بطعن المجنى عليه بعدة طعانات نافذة أودت بحياته.

ضبط المتهم

وعقب استئذان النيابة العامة وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث مركز شرطة كوم حمادة من ضبط المتهم ، وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات ويراعى التجديد له فى الموعد القانونى.

WhatsApp
Telegram