اعلان

مصرع طفلة دهسها جرار زراعي في البحيرة

مصرع طفلة دهسها جرار زراعي
مصرع طفلة دهسها جرار زراعي

لقت طفلة مصرعها بقرية مليحه بدائرة مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، صدمها جرار زراعي، أثناء سيرها بالطريق، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كوم حماده تحت تصرف النيابة العامة، وحرر المحضر بالواقعة.

مصرع طفلة دهسها جرار زراعي إخطارا بوقوع حالة دهس

وتلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة إخطارًا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة بورد بلاغ بوقوع حادث دهس و وجود حالة وفاة، بقرية مليحه بدائرة المركز.

الأجهزة الأمنية تنتقل الي محل البلاغ

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، إلى موقع الحادث، وتم الدفع بسيارة إسعاف، وبالفحص أن الطفلة تدعى ' حسناء ا ف' 7 سنوات، صدمها جرار زراعي أثناء سيرها في أحد شوارع القرية ونتج عن ذلك وفاتها وجرى نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذها ولفظت أنفاسها.

سرعة تحريات المباحث

وحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة

في سياق متصل.. أصيب 3 أشخاص، بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، في حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي، وآخرى نقل بالكيلو 286 اتجاه الضبعة، بنطاق محافظة البحيرة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي وحرر محضر بالواقعة.

حادث تصادم سيارة ملاكي ونقل

تلقى اللواء أحمد خلف أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي، وأخرى نقل بالكيلو 286 اتجاه الضبعة بدائرة المركز، ما نتج عن إصابة 3 أشخاص وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

أسماء مصابي الحادث

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث وبالفحص تبين حادث تصادم سيارة ملاكي وآخرى نقل، وأسفر الحادث عن أصابة كل من ' مايكل ع ا' 38 عاما اشتباه كسر بالساق اليمني، و ' حازم ح ع' 30 عاما، اشتباه كسر بالذراع الأيمن، و ' بودي ص' 20 عاما اشتباه ارتجاج بالمخ.

وتم نقل المصابين لمستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاجات و الإسعافات اللازمة، وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً