اعلان
اعلان

طقس كفر الشيخ اليوم.. برودة ونشاط للرياح وتوقعات بهطول أمطار

طقس كفر الشيخ اليوم
طقس كفر الشيخ اليوم

يشهد طقس كفر الشيخ، اليوم السبت، تقلبات حادة وسريعة بالتزامن مع استمرار الانخفاض في درجات الحرارة والنشاط في حركة الرياح، وتوفر فرص هطول أمطار خفيفة ومتوسطة علي ومناطق متفرقة بالمحافظة.

طقس كفر الشيخ اليوم

طقس كفر الشيخ اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه يسود محافظة كفر الشيخ اليوم طقس بارد في الصباح الباكر، معتدل نهارًا، بارد ليلًا، حيث تصل درجة الحرارة العظمي بكفر الشيخ ل18 درجة، فيما تصل الصغري لـ١١ درجة، كما تنشط حركة الرياح، وتتوفر فرص هطول أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة علي فترات متقطعة.

أما عن حالة البحر المتوسط فأعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنها تكون ما بين خفيفة ومعتدلة، وارتفاع الموج يتراوح ما بين متر ومترين، والرياح السطحية شمالية غربية.

وكانت محافظة كفر الشيخ قد أعلنت أمس الجمعة عن استئناف حركة الملاحة في مياه البحر المتوسط وبحيرة البرلس وميناء الصيد؛ لتحسن حالة الطقس وذلك بعد توقف لمدة 3 أيام بسبب موجة الطقس السيء التي شهدتها المحافظة خلال الأيام الماضية.

وشهدت محافظة كفر الشيخ خلال الأيام الماضية تقلبات جوية وطقس غير مستقر، حيث تعرضت مراكز المحافظة المختلفة لهطول أمطار ما بين متوسطة وغزيرة، وذلك بالتزامن مع النشاط في حركة الرياح والانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة، فيما بدأ الطقس في التحسن بشكل نسبي بدء من أمس الجمعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو