اعلان

رفع تجمعات مياه الأمطار بأحياء مطروح والطريق الدولي لليوم الرابع على التوالي

لليوم الرابع علي التوالي ... مرسي مطروح ترفع تجمعات مياه الامطار بالاحياء والطريق الدولي
لليوم الرابع علي التوالي ... مرسي مطروح ترفع تجمعات مياه الامطار بالاحياء والطريق الدولي

أعلن عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح عن استمرار التعامل مع تجمعات مياه الأمطار بنطاق المدينة و الطريق الدولي الساحلي لرفع مياه الأمطار، بالشوارع والميادين العامة والأحياء والعزب لليوم الرابع علي التوالي من خلال معدات وسيارات مجلس المدينة بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي والاجهزة التنفيدية المعنية.

لليوم الرابع علي التوالي ... مرسي مطروح ترفع تجمعات مياه الامطار بالاحياء والطريق الدولي أمطار مطروح

رفع تجمعات مياه الأمطار من الطريق الدولي

وأضاف عبد المجيد بان جهود فرق الطوارئ متواصلة منذ الصباح لسرعة رفع تراكمات تجمعات مياه الأمطار بالمدخل الشرقي بالطريق الدولي الساحلي ، ومناطق مدخل الريفية والطريق الدولي وشارع جمال عبد الناصر وميدان المطار والكيلو 4 و7 وعلم الروم وجاري العمل بنطاق المدينة والمركز تيسيراً علي المواطنين طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح .

وأشار رئيس مدينة مرسي مطروح الي استمرار العمل في المناطق التي تتجمع فيها مياه الامطار علي مدار اليوم ، بمتابعة من نواب رئيس المدينة وإدارة تحسين البيئة ، وذلك ضمن جهود المدينة اليومية للإدارات التي تتعامل مع الامطار من خلال معدات وسيارات الحملة الميكانيكية بمجلس المدينة .

لليوم الرابع علي التوالي ... مرسي مطروح ترفع تجمعات مياه الامطار بالاحياء والطريق الدولي

أمطار مطروح

وأكد رئيس المدينة ، بان التنسيق متواصل ومستمر بين ادارة تحسين البيئة بمجلس المدينة والاجهزة التنفيدية المعنية بازالة تجمعات مياه الأمطار بنطاق الاحياء للتعامل الفوري مع التجمعات المتراكمة من الامطار.

وأوضح أن غرفة عمليات مجلس مدينة مرسي مطروح تعمل على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين خلال الطقس الغير المستقر على أرقام 0464933158 / 0464935266 .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة