اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية بالوادى الجديد ترم أول برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية بالوادي الجديد 2023
نتيجة الشهادة الإعدادية بالوادي الجديد 2023
كتب : أهل مصر

نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023، اعتمدها رسميًا اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الأحد، وأعلنت مديرية التربية والتعليم عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالوادى الجديد ترم أول بالاسم ورقم الجلوس للعام الدراسي الجاري 2022-2023، وبلغت نسبة النجاح بلغت 59%، حيث تقدم للامتحانات عدد 5029 طالب وطالبة نجح منهم 4791 طالب وتغيب 4 طلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023

نتيجة الشهادة الاعدادية بالوادى الجديد ترم أول

وقدّم محافظ الوادي الجديد، التهنئة لجميع الناجحين والناجحات، متمنيًا لهم مزيد من النجاح والتفوق بالفصل الدراسي الثاني، وتحقيق نتائج مُشرفة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023 برقم الجلوس

ويقدم 'أهل مصر' لقرائه رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023 الترم الأول برقم الجلوس، على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة، حيث يمكن لكل من طلاب الصف الثالث الإعدادي أو أولياء أمورهم الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بالوادى الجديد ترم أول من خلال الضغط هنــــــــــــــــا.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023

ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة الوادي الجديد، الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد 2023، من خلال اتباع الخطوات التالية:

أولًا: للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الوادي الجديد يدخل الطالب على رابط الاستعلام عن النتيجة بالضغط هنـــــــــــــا

ثانيًا: كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

ثالثًا: الضغط على عبارة 'عرض النتيجة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم