اعلان

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة الترم الأول 2023 (حصريًا)

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في البحيرة
نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في البحيرة

أعلنت محافظة البحيرة رسميًا الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2023، حيث اعتمدت رسميًا، منذ قليل، الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم الأول برقم الجلوس، وبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين 112649 طالب وطالبة، بنسبة نجاح 76.5 %، ونستعرض فيما يلي رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 البحيرة

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2023

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول للعام الدراسي 2023، ووجهت نائب محافظ البحيرة، التهنئة لأبنائها الطلاب المتفوقين والناجحين، متمنية لهم دوام التفوق والنجاح مع بذل المزيد من الجهد لتحقيق أفضل النتائج في الفصل الدراسي الثاني، والمراحل التعليمية التالية، ليصبحوا فى المقدمة وطليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للنهوض به لمزيد من التقدم والازدهار في المستقبل.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2023 برقم الجلوس

ويقدم 'أهل مصر' لقرائه رابط نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2023 الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس، على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة، حيث يمكن لكل من طلاب الصف الثالث الإعدادي أو أولياء أمورهم الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة ترم أول من خلال الضغط (هنـــــــــــــا).

موعد تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2023

وأوضح يوسف الديب مدير مديرية التربية والتعليم، أن أعمال التصحيح والرصد والمراجعة تمت بمنتهى الدقة.

ولفت مدير مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، إلى إلى أنه سيتم قبول التظلمات اعتباراً من يوم الثلاثاء 7 فبراير 2023 ولمدة خمسة عشر يوماً بمقر مركز الفتيات الرياضي أمام مضرب الأرز بدمنهور.

وتنشر 'أهل مصر' لقرائها خاصة أولياء أمور وطلاب الشهادة الإعدادية، توزيع درجات الفصل الدراسي الأول في المواد المضافة للمجموع، وهي كالتالي:

- مادة اللغة العربية: 40 درجة.

- مادة الرياضيات: 30 درجة.

- مادة اللغة الأجنبية الأولى: 30 درجة.

- مادة الدراسات الاجتماعية: 20 درجة.

-مادة العلوم: 20 درجة.

ويكون مجموع  المواد 140 درجة، وامتحانات الشهادة الاعدادية هي امتحانات محلية تعقد على مستوى كل محافظة، حيث تشكل كل مديرية تعليمية كنترولات تتناسب مع عدد الإدارات التعليمية التابعة لها.

WhatsApp
Telegram