اعلان

«تيك توك» السبب وراء انتحار فتاة الإسماعيلية من الطابق الرابع

نقل مصابة - صورة أرشيفية
نقل مصابة - صورة أرشيفية

توصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة ثالث الإسماعيلية، إلى تفاصيل وكشف ملابسات واقعة سقوط فتاة من شرفة منزلها بالطابق الرابع بالمرحلة الثالثة في منطقة الخامسة، مساء اليوم بالإسماعيلية.

نقل مصابة

فتاة تلقي بنفسها من الطابق الرابع بالإسماعيلية

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الفتاة المصابة المدعوة 'ملك أحمد سلمان' 16 سنة، طالبة، مقيمة بدائرة قسم شرطة ثالث، قامت بإلقاء نفسها من شرفة المنزل دون وجود شبهة جنائية في الحادث، حيث قام شقيقها بالدخول عليها أثناء تصويرها مقطع فيديو على تطبيق 'تيك توك'، وطالبها بعدم استخدامها هذا التطبيق مرة أخرى، وقام بأخذ الهاتف منها إلا أنها اعترضت وقامت بإلقاء نفسها دون سابق إنذار.

وقال شقيقها خلال التحقيقات، إنه تشاجر مع شقيقته بسبب قيامها بتصوير مقاطع على تطبيق 'تيك توك'، مما أثار غضبه وقام بأخذ هاتفها اعتراضًا على تصويرها لتلك المقاطع، خاصة أنه قام بالتنبيه عليها أكثر من مرة بعد استخدام ذلك التطبيق.

وأكد مصدر طبي، أن الفتاة وصلت إلى المجمع الطبي مصابة بغيبوبة تامة واشتباه كسر بالساقين.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمود عاشور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء هنري إبراهيم، معاون المحافظة ورئيس الشبكة الوطنية للسلامة والطوارئ بإقليم القناة، بقيام فتاة بإلقاء نفسها من شرفة منزلها بالطابق الرابع وبها إصابات متفرقة.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، ودفع الدكتور حسين كساب، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، بسيارة إسعاف لمكان الواقعة وجرى نقلها إلى المجتمع الطبي لتلقي العلاج.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram