اعلان

محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال إصلاح انفجار "خط مازوت" بأبو سلطان

 انفجار "خط مازوت" بأبو سلطان بالإسماعيلية
انفجار "خط مازوت" بأبو سلطان بالإسماعيلية
كتب : أهل مصر

وجه اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، بسرعة التعامل الفوري مع البلاغ الذي تلقته الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة المتطورة، اليوم الجمعة، من شركة أنابيب بترول أبو سلطان، والذي يفيد بحدوث انفجار في خط أنابيب البترول الواصل بين محطة بترول أبو سلطان ومحطة توليد كهرباء أبو سلطان، والتنسيق بين الجهات المعنية بالحادث من خلال الشبكة الوطنية.

انفجار 'خط مازوت' بأبو سلطان

انفجار "خط مازوت" بشركة كهرباء أبو سلطان بالإسماعيلية

وقال محافظ الإسماعيلية، إنه تم التنسيق مع الحماية المدنية، والإسعاف، ورئاسة مركز ومدينة فايد، وشركة كهرباء القناة وشركة أنابيب بترول أبو سلطان للتعامل الفوري مع الحادث، وتم الدفع بسيارتين إطفاء من الحماية المنية وسيارتين إسعاف، كما تم الدفع بفنيين متخصصين من شركات الغاز لإصلاح الكسر وفنيين من الطرق والنقل.

وأضاف أنه بالتنسيق بين الجهات المذكورة تم عمل نفق استكشافي تحت الخط لاستبيان وجود كابلات من عدمه، ورفع الماسورة المتهالكة لاستبدالها بأخرى جديدة بطول 12 متر على نفقة شركة البترول، وتقوم شركة أنابيب البترول برفع ناتج الحفر وأعمال الصيانة وإصلاح أي ضرر أحاط بشبكات المرافق بالمنطقة وأعمال إعادة الشيء لأصله على نفقتها الخاصة.

وكان قد تعرض خط 'مازوت' الواصل بين محطة بترول أبو سلطان ومحطة توليد كهرباء أبو سلطان للكسر، وانتقلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الاسماعيلية لإصلاح الكسر، دون وقوع خسائر أو مصابين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر