اعلان

العثور على جثة شاب مصابة بطلق ناري في قنا

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأحد، على جثة شاب بها طلق ناري بمركز فرشوط، شمال محافظة قنا، وجرى نقلها إلى مستشفى نجع حمادي.

جثة - أرشيفية

العثور على جثة شاب في قنا

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد العثور على جثة شاب بها طلق ناري بمركز فرشوط.

انتقال الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة

على الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة شاب يُدعى وليد. ع.م، 30 عامًا، مقيم بقرية 'هو' في مركز نجع حمادي، مصاب بطلق ناري بمركز فرشوط، وجرى نقلها إلى مستشفى نجع حمادي العام.

جهود لكشف ملابسات الواقعة

وتكثف الأجهزة الأمنية بقنا جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وضبط المتهم والسلاح المستخدم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

العثور على جثة مسن بمدينة قوص في قنا

وفي وقت سابق، عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، على جثة شخص ستيني مجذوب بجوار مزلقان السكة الحديد في مدينة قوص، جنوب محافظة قنا، حيث تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، اخطارًا يفيد العثور على جثة شخص مجهول الهوية بجوار مزلقان السكة الحديد في مدينة قوص، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة لشخص مجذوب يُدعى حسن حجازي، 61 عاما، بجوار مزلقان السكة الحديد في مدينة قوص، جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قوص، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولي التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً