اعلان

غرق شاب بترعة المحمودية في البحيرة

غرق شاب بترعة المحمودية
غرق شاب بترعة المحمودية

لقي شاب مصرعه غرقا في مياه ترعة المحمودية، بمحافظة البحيرة، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة ونقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

إخطارًا بغرق شاب

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بلاغًا بتعرض شخص للغرق في مياه ترعة المحمودية ، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري لمحل البلاغ.

غرق شاب بترعة المحمودية

انتشال الجثة بمعرفة الإنقاذ النهري

وتبين بالفحص غرق شاب في العقد الثاني من العمر، يدعى 'ناصف ج ح' مقيم المحمودية ، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة ونقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المحمودية المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

مفتش الصحة: لا توجد شبهة جنائية

بانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي، أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، نتيجة إسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مصرع سيدة صعقا بالكهرباء داخل منزلها في البحيرة

وفي سياق آخر، شهد مركز الدلنجات مصرع سيدة صعقا بالكهرباء، داخل منزلها، بإحدى قرى مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى العام، تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضرًا بالواقعة.

إخطار بوفاة سيدة صعقا بالكهرباء

تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطار من مأمور مركز شرطة الدلنجات، يفيد استقبال المستشفى العام جثة سيدة إثر تعرضها لصعق كهربائي داخل منزلها، وجرى التحفظ على الجثة وحرر محضر بالواقعة.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث، وتبين تعرض ' ايه ع ف' 42 عاما، لصعق كهربائي داخل منزلها، بمركز الدلنجات، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الدلنجات العام تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram