اعلان

ضبط 81 طن دقيق ولحوم ودواجن مجهولة المصدر بالقليوبية

دقيق مدعم
دقيق مدعم

تمكنت مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية من ضبط 63 طن دقيق بلدي مدعم قبل بيعهم في السوق السوداء و18 طن أرز ولحوم ودواجن مجهولة المصدر، وذلك خلال حملة تموينية مكبرة لضبط الأسواق والمخابز والأسعار بنطاق المحافظة، وتم التحفظ على الكمية وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد أحمد عبد العليم رئيس مباحث تموين بالمديرية، يفيد قيام حملة تموينية مكبرة أسفرت عن ضبط مخبز بلدي وضبط صاحبه لقيامه بتخزين كمية من الدقيق البدلي المدعم قدرت بنحو 63,65 طن دقيق بلدي مدعم بقصد الاتجار بها ببيعها في السوق السوداء وضبط مخزن لتجارة السلع الغذائية بدون ترخيص به كمية تقدر بنحو 4,17 طن أرز أبيض لحجبها عن التداول بالأسواق للإتجار بها بالسوق السوداء مما يؤدى إلى الإضرار بالاقتصاد المصري.

كما تم ضبط ثلاجتين لحفظ السلع الغذائية وبحوزتهما كمية قدرها 10,95 طن لحوم ودواجن مجهولة المصدر ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

وضبط ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بها 3,6 طن لحوم مجمدة بدون مستندات ومجهولة المصدر ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

السيطرة على حريق بمصنع قطن

حريق بمصنع قطن

السيطرة على حريق اندلع بمصنع قطن بالخانكة

وفي سياق آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القليوبية من السيطرة على حريق شب في مصنع قطن بمنطقة العكرشة أبو زعبل بمدينة الخانكة دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد وقوع حريق داخل مصنع قطن بمنطقة العكرشة أبوزعبل بمدينة الخانكة دون وقوع أي خسائر.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية بمديرية أمن القليوبية بإشراف العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية، وتم الدفع بـ 6 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة حفاظًا على أرواح المواطنين وممتلكاتهم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي