اعلان

توريد 4 لودر لدعم منظومة النظافة بالقليوبية بتكلفة 20.6 مليون جنيه

توريد عدد 4 لودر
توريد عدد 4 لودر

تابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، توريد 4 لوادر مخصصة لمجالس مدن حي غرب والخصوص وكفر شكر وطوخ ضمن قطاع تحسين البيئة بالخطة الاستثمارية للعام المالي 2022/ 2023 بمبلغ 20.6 مليون جنيه لدعم منظومة النظافة والمساهمة في رفع كفاءة عمليات النقل والجمع للمخلفات وتحسين مستوى النظافة بهدف الحفاظ على صحة المواطنين، مشيرًا إلى أن منظومة النظافة بالقليوبية ستشهد طفرة تحسن كبيرة خلال الفترة المقبلة.

توريد عدد 4 لودر4 معدات لودر

ووجه المحافظ على أهمية الصيانة الدورية وإجراء الفحص الفني لها، مع توفير سائقين مدربين لضمان تشغيل هذه المعدات بالكفاءة الفنية المطلوبة، بالإضافة إلى توفير قطع الغيار والزيوت والفلاتر وغيرها للحفاظ على سلامة المعدات من أي أعطال أو نسبة تهالك .

توريد عدد 4 لودرمعدات نظافة

وأكد المحافظ أن المحافظة تعمل جاهدة على النهوض بقطاع النظافة بالقليوبية، من خلال توفير المعدات الحديثة التي تسهم في القضاء على المشكلة وتخفف العبء عن عمال النظافة بالشوارع، وأكد أن ذلك يأتي أيضًا ضمن خطة المحافظة لاستعادة المظهر الحضاري، والانضباط لشوارع القليوبية، ومحاربة ظاهرة تراكمات القمامة بالطريق العام للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مع توفير البديل الملائم لهم.

وجاء ذلك بحضور المهندس علي يوسف أبو عقيل السكرتير العام المساعد ومنال معوض مدير عام الشئون المالية والإدارية وصباح أحمد عبد الحميد مدير التعاقدات.

ضبط 63 طن دقيق بلدى مدعم قبل بيعهم فى السوق السوداء بالقليوبية

وفي سياق آخر، واصلت مباحث التموين حملاتها على الأسواق ومنافذ بيع السلع والمخابز، حيث أسفرت الحملات عن ضبط 63 طن دقيق بلدي مدعم قبل بيعهم فى السوق السوداء وتم التحفظ على الكمية وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من رئيس مباحث تموين القليوبية يفيد قيام حملة تموينية مكبرة اسفرت عن ضبط مخبز بلدي وضبط صاحبه لقيامه بتخزين كمية من الدقيق البدلي المدعم قدرت بنحو 63,65 طن دقيق بلدى مدعم بقصد الاتجار بها ببيعها فى السوق السوداء وضبط مخزن لتجارة السلع الغذائية بدون ترخيص به كمية تقدر بنحو 4,17 طن أرز أبيض لحجبها عن التداول بالأسواق للاتجار بها بالسوق السوداء مما يؤدى إلى الإضرار بالاقتصاد المصري.

كما تم ضبط ثلاجتين لحفظ السلع الغذائية وبحوزتهما كمية قدرها 10,95 طن لحوم ودواجن مجهولة المصدر ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

وضبط ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بها 3,6 طن لحوم مجمدة بدون مستندات ومجهولة المصدر ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ساديو ماني يهدر ركلة جزاء