اعلان

إصابة أسرة كاملة بالاختناق جراء حريق بسبب ماس كهربائي في الشرقية

جانب من الحريق
جانب من الحريق
كتب : مي كرم

أصيبت أسرة كاملة، من زوج وزوجة وابنتهما، بحالة اختناق نتيجة نشوب حريق داخل شقتهم بالطابق التاسع، في أحد العقارات بمدينة ههيا، التابعة إلى محافظة الشرقية، وذلك بسبب ماس كهربائي وتسريب في وصلات الغاز.

جانب من الحريق جانب من الحريق

نشوب حريق بوحدة سكنية في ههيا

وكانت تلقت غرفة عمليات النجدة إخطارًا بنشوب حريق في وحدة سكنية بأحد العقارات بمدينة ههيا، بالانتقال والفحص تبين نشوب حريق بمنزل المواطن أحمد الشهيدي 64 عامًا مقيم بمدينة ههيا، وذلك بسبب ماس كهربائي وتسريب في وصلات الغاز، ما أسفر عن اختناق الزوج وزوجته وابنتهما، ودفع مرفق الإسعاف بسيارات الإسعاف لنقل المصابين بالاختناق بدخان الحريق إلي المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة.

جانب من الحريق أثناء عملية إطفاء الحريق

الدفع ب 3 سيارات للسيطرة علي حريق شقة سكنية

ودفعت قوات الحماية المدنية ب3 سيارات إطفاء للسيطرة علي النيران واخمادها ومنع امتدادها للوحدات السكنية المجاورة، وأسفر الحريق عن التهام محتويات الشقة بالكامل، وجارٍ اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع شخص إثر اصطدامه بسيارة مسرعة بالشرقية

من جانب آخر، لفظ شخص في أواخر العقد الخامس، أنفاسه الأخيرة متأثرًا بجراحه الخطرة، في حادث بعدما صدمته سيارة مسرعة، أمام قرية هربيط التابعة لمركز أبو كبير في محافظة الشرقية.

مصرع شخص صدمته سيارة مسرعة

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد مصرع 'عبد العليم عبد البديع عبد العظيم 57 عامًا'، مقيم بقرية الخضارية التابعة لمركز الإبراهيمية.

وبالانتقال والفحص تبين من تحريات الأجهزة الأمنية، وفاة الشخص في الحال بعدما صدمته سيارة مسرعة ولاذا قائدها بالفرار هربًا أمام قرية هربيط بأبو كبير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط