اعلان

قرية دبيج بالشرقية تتشح بالسواد قبيل ساعات من تشييع جثمان شهيد الغربة

الشاب المتوفي كريم علاء
الشاب المتوفي كريم علاء
كتب : مي كرم

يستعد أهالي قرية دبيج التابعة لمركز ومدينة ديرب نجم في محافظة الشرقية، لتشييع جثمان الشاب 'كريم علاء صبري الجوهري' 26 عامًا، والذي وافته المنيه إثر تعرضه لسكته قلبية مفاجئة بحادث سير أثناء القيادة بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، فور وصوله ودفنه بمثواه الأخير بمسقط رأسه بمقابر العائلة.

الشاب المتوفي كريم علاء الشاب كريم علاء

وفاة شاب شرقاوي بحادث بالمملكة العربية السعودية

وكانت شهدت قرية دبيج خلال الأيام القليلة الماضية، حالة من الحزن عقب وصول نبأ وفاة الشاب بحادث أثناء القيادة في المملكة العربية السعودية، لما كان يتصف به من دماثة الخلق وطيب اللسان وبشاشة الوجه، ويؤدي المشيعون صلاة الجنازة عليه، عقب صلاة الظهر بالمسجد الغربي بمسقط رأسه فور وصول الجثمان.

الشاب المتوفي كريم علاء الشاب كريم علاء

انتهاء أسرة الشاب من تجهيزات حفل الخطبة

وتوفي الشاب عصر يوم الخميس الماضى، أثناء القيادة وبالفحص تبين تعرض الشاب لسكته قلبية مفاجئة في حادث سير أثناء القيادة، وذلك قبل ساعات من خطوبته التي كان تحدد موعدها في اليوم التالي الجمعه الماضية بعدما انتهت أسرته من جميع التجهيزات اللازمة لحفل الخطبة وتقديم الشبكة للعروس.

استقبال نبأ وفاة الشاب

واستقبل والد الشاب خبر وفاة ابنه بحادث سير بعدما اصطدمت به سيارة تريلا، من أحد أهالي القرية، الذي يعمل نجله هو الأخر مع الشاب المتوفي بأحد الشركات المتخصصة في صناعة الأوراق، في غضون الساعة الحادية عشر مساء يوم الخميس الماضي رغم علمه بخبر الوفاة قبلها بساعات ولكن لم يستطع إخباره قبل ذلك الوقت لصعوبة الخبر.

ثم توجه والده ليخبر زوجته التي كان يرقص قلبها فرحًا بخطوبة ابنها الأكبر وانتظرت تلك اللحظة بعد أن انتهت من تجهيزات الخطبة، لتتعالي صرخاتها بعد أن نزل الخبر علي مسامعها كالصاعقة، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ليتغير كل شئ ويتحول المهنئين إلي معزيين.

وتبين من خلال توقيع الفحص الطبي وفاة الشاب بسكته قلبية مفاجئة أثناء الحادث، وكان سافر الشاب منذ أقل من عامين للعمل بأحد الشركات بالمملكة العربية السعودية، وأرسل منذ شهور قليله دعوة لوالدته للحضور لمدينة مكة المكرمة لأداء العمرة، وبعد عودتها تعرفت علي فتاة وتقدمت لخطبتها وحددوا يوم الثالث من فبراير الجاري لتقديم الشبكة للعروسه.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' صورا للشاب المتوفي الطموح المكافح الذي يعتمد على بناء نفسه منذ الصغر وانهالت التعليقات بالدعوات له بالرحمة والمغفرة وأن يتغمده المولي عزوجل بواسع رحمته وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً