اعلان

طقس كفر الشيخ اليوم.. تحسن نسبي واستمرار فرص هطول الأمطار ببعض المناطق

طقس كفر الشيخ اليوم
طقس كفر الشيخ اليوم

يشهد طقس كفر الشيخ اليوم الأربعاء، حالة من التحسن النسبي في الطقس، مع استمرار فرص هطول الأمطار ببعض المناطق بين خفيفة ومتوسطة، واستمرار الأجواء الغائمة جزئيًا في سماء المحافظة.

طقس كفر الشيخ اليوم

طقس كفر الشيخ اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه يسود طقس محافظة كفر الشيخ اليوم تحسن نسبي في الطقس مع استمرار فرص هطول الأمطار، حيث يسود طقس بارد في الصباح الباكر، معتدل الحرارة نهارًا، شديد البرودة ليلًا علي كافة الأنحاء.

كما أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن سرعة الرياح تكون معتدلة، فيما تظهر السحب ملبدة بالغيوم في سماء المحافظة، و طقس غائم بشكل جزئي، كما تسجل درجة الحرارة العظمي بمحافظة كفر الشيخ اليوم 16 درجة مئوية، فيما تصل درجة الحرارة الصغري ل10 درجات.

أما عن حالة البحر المتوسط فتكون ما بين معتدلة ومضطربة، ويصل ارتفاع الأمواج ما بين مترين ل3 أمتار ونصف، فيما يكون اتجاه الرياح شمالية غربية.

وشهدت محافظة كفر الشيخ خلال الأيام الماضية حالة من عدم الاستقرار في الطقس وانخفاض كبير في درجات الحرارة ونشاط في حركة الرياح وهطول أمطار ما بين متوسطة وغزيرة علي مناطق متفرقة بالمحافظة علي فترات متقطعة صاحبها ظهور أجواء غائمة في سماء المحافظة وسحب ملبدة بالغيوم، كما شهدت عدة مناطق بالمحافظة هطول أمطار ما بين متوسطة وغزيرة في الساعات الأولي من صباح اليوم وذلك تزامنًا مع الانخفاض الكبير في درجات الحرارة خاصة في ساعات الليل.

ومن جانبها كانت محافظة كفر الشيخ قد أعلنت عن استمرار رفع درجة الطواريء بالمحافظة لمواجهة موجة الأمطار والطقس السيء الذي تشهده المحافظة، كما أعلنت عن توقف حركة الملاحة في مياه البحر المتوسط وميناء الصيد وبحيرة البرلس بسبب اضطراب حركة الملاحة وارتفاع الأمواج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته