اعلان

خالد الفايد مطرب ذا فويس: لن أعود أبدا للغناء.. وسأرجع إلى قريتي "خاص"

خالد الفايد مطرب ذا فويس
خالد الفايد مطرب ذا فويس

قال خالد الفايد، مطرب ذا فويس المعتزل من الغناء، إن قراره باعتزال الغناء، نهائي ولا عودة إلى الغناء مرة أخرى، وذلك كنوعا من أنواع التوبة والعمل الخالص لوجه الله تعالى.

خالد الفايد مطرب ذا فويس

المطرب خالد الفايد مطرب ذا فويس

وأضاف ' الفايد ' فى خلال تصريح خاص لـ ' أهل مصر' أنه لا عودة نهائيا إلى الغناء مهما كانت الأسباب، مشيرا إلى أن عدم الغناء مرة أخرى يأتى فى سياق التوبة إلى الله عز وجل، منوها بأنه سيعود إلى محل إقامته بقرية سربو مركز سمسطا ببني سويف.

خالد الفايد مطرب ذا فويس

أسباب اعتزال خالد الفايد الغناء

وأشار إلى أن قرار الاعتزال من الغناء والتقرب الى الله يأتى منذ قرابة 3 شهور، للعديد من الأسباب الشخصية أولها التوبة الصالحة والتقرب الى الله تعالى والبعد عن كل ما يغضب الله سبحانه وتعالى، وخاصة في ظل الحرمانية التى تتمحور حول الغناء وما به من معصية الله سبحانه وتعالى.

خالد الفايد يعلن اعتزاله الغناء

وكتب المطرب الشاب خالد الفايد، قرار اعتزاله الغناء على صفحتة الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، جاء فيه نصا :' {‏وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَ الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ}‏‏ اللهم اجعل توبتي وعملي خالصاً لوجهك الكريم وبعتذر مش هرد علي اي حد يدلني علي طريقه فيه معصيه لربنا عز وجل ... وشكرا'.

كفاية غناء

وأضاف مطرب ذا فويس السابق، من خلال صفحتة الشخصية :' ارجوكم محدش يقوللي غني تاني كفايه بجد ... مش عايز فلوس ولا شهره ولا علاقات ولا اي سراب من ده كله '، مشيرا إلى أنه سيتجه إلى الانشاد الدينى والمدح النبوى خلال الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد