اعلان

«تعليم المنيا»: فحص أوراق طالبة «صفر الإعدادية» مع بدء أعمال فحص التظلمات

طالبة صفر الشهادة الإعدادية
طالبة صفر الشهادة الإعدادية

قال مسؤول بمديرية تعليم المنيا، اليوم الأربعاء، إنه سيتم فحص تظلم طالبة صفر الإعدادية مع بدء أعمال فحص التظلمات التي سوف تبدأ يوم الأحد المقبل، وتستمر حتى يوم، 26 من الشهر الجاري.

مسئول بتعليم المنيا: فحص أوراق طالبة صفر الأعدادية مع بدء أعمال فحص التظلمات

وأضاف المسؤول الذي فضل عدم ذكر اسمه، أنه من حق جميع الطلاب تقديم تظلمات على النتائج التي حصلوا عليها عقب إعلان النتيجة أمس الثلاثاء، موضحًا أن طالبة صفر الإعدادية، عليها التقدم بتظلم مع فتح باب التظلمات يوم الأحد المقبل الموافق 12 فبراير، وسيتم فحص تظلمها بمنتهى الدقة والنزاهة، وفي حال ثبوت أي حقوق لها سوف تحصل عليها بكل تأكيد وشفافية.

وأوضح مسؤول التعليم، أن هناك عدة إجراءات تتبع في مثل هذه الأحوال منها مراجعة كراسة الإجابة في جميع المواد واستدعاء الملاحظين، والتأكد من ملء بيانات الطلاب على نماذج الإجابة.

وأظهرت نتيجة الطالبة بتول عادل فهيم، بمدرسة الأحرار الإعدادية للبنات التابعة لإدارة المنيا التعليمية، حصولها على صفر في جميع المواد الدراسية في نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا 2023.

وأعلن عادل فهيم، والد وولي أمر الطالبة 'بتول'، أنه قدم تظلما على نتيجة ابنته 'بتول' يتضمن أنها أدت الامتحان برقم جلوس 51070 بمدرسة الأحرار الإعدادية بنات بماقوسة، وفوجئت عقب ظهور نتيجة الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023 حصولها على صفر في جميع المواد الدراسية، على الرغم من الإجابة في جميع المواد، علما بأن مستواها ممتاز في العملية التعليمية لذا أرجو التدخل الفوري وحل المشكلة.

ولي أمر يتقدم بطلب لتعليم المنيا بعد حصول نجلته على صفر في جميع المواد

وكان عادل فهيم رزق الله تواضروس المقيم بقرية ماقوسة التابعة لمركز المنيا، قد تقدم ووالد الطالبة بتول، طالبة الصف الثالث الإعدادي، بتظلم قبل فتح باب التظلمات على الشهادة الإعدادية، بعد حصول نجلته على صفر في جميع المواد الدراسية في دراجات الفصل الدراسي الأول.

قال عادل فهيم في الطلب المقدم لمديرية التربية والتعليم، إنه ولي أمر الطالبة بتول طالبة الصف الثالث الإعدادي بمدرسة الأحرار الإعدادية بنات انتظام، وأنه فوجئ عقب إعلان النتيجة أن نجلته حصلت على صفر في جميع المواد الدراسية على الرغم من الإجابة في جميع المواد.

وجاء نص الطلب المقدم للمديرية والموقع باسم ولي الأمر عادل فهيم كالآتي: مقدمه ولي أمر الطالبة بتول عادل فهيم، الطالبة بالصف الثالث الإعدادي برقم جلوس 51070 بمدرسة الأحرار الإعدادية بنات بماقوسة فوجئت عقب ظهور نتيجة الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023 بأن جميع درجات الطالبة صفر في جميع المواد الدراسية، على الرغم من الإجابة في جميع المواد، وعلما بان مستوى نجلتي ممتاز في العملية التعليمية لذا أرجوا التدخل الفوري وحل المشكلة علمًا بأنها قامت بحل جميع الأسئلة، وذيل الطلب بعبارة هل هذا تكرار للطالبة مريم بالثانوية العامة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة