اعلان

محافظ بورسعيد: 20 ألف كرتونة سلع غذائية للعاملين بالديوان العام ومحدودي الدخل

٢٠ ألف كرتونة سلع غذائية للعاملين بالديوان العام و محدودي الدخل والأسر الأكثر احتياجا.
٢٠ ألف كرتونة سلع غذائية للعاملين بالديوان العام و محدودي الدخل والأسر الأكثر احتياجا.

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أنه سيجري توزيع عشرين ألف كرتونة سلع غذائية للعاملين بالديوان العام، والأسر الأكثر احتياجًا، ومحدودي الدخل بمحافظة بورسعيد، وذلك في إطار استعدادات محافظة بورسعيد لاستقبال شهر رمضان المعظم.

وأشار محافظ بورسعيد أن كرتونة السلع الغذائية تحتوي على 25 كيلو من مختلف السلع الغذائية الرمضانية التي تلبي احتياجات الأسر خلال شهر رمضان المبارك، لافتا إلى أنه تم اختيار أجود أنواع السلع الغذائية والرمضانية بالكراتين التي سيتم توزيعها.

٢٠ ألف كرتونة سلع غذائية للعاملين بالديوان العام و محدودي الدخل والأسر الأكثر احتياجا.

تحديث أعمال الحصر للأسر الأكثر احتياجا ومحدودي الدخل بالمحافظة

وأوضح محافظ بورسعيد أن ذلك يأتي في إطار جهود المحافظة لتوفير احتياجات محدودي الدخل و الأسر الأكثر احتياجا من السلع الغذائية مع اقتراب شهر رمضان المبارك، أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، لافتا إلى أنه وجه بتحديث أعمال الحصر للأسر الأكثر احتياجا ومحدودي الدخل بالمحافظة ليحصلوا على دعم المحافظة من السلع الغذائية والرمضانية التي تلبي احتياجاتهم خلال الشهر المبارك.

محافظ بورسعيد يتابع مستجدات الأعمال داخل الجمعيات الأهلية بمحافظة بورسعيد.

وعقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، اجتماعا، لمتابعة مستجدات عدد من الملفات بمديرية التضامن الاجتماعي و متابعة سير الأعمال داخل الجمعيات الأهلية بمحافظة بورسعيد، جاء ذلك بحضور مدير مديرية التضامن الاجتماعي، ومديري الحوكمة والتفتيش والمتابعة واللجان المكلفة بمتابعة سير العمل داخل الجمعيات الأهلية.

واستمع محافظ بورسعيد لتقرير حول أعمال اللجان المشكلة للمرور على الجمعيات الأهلية لمتابعة مزاولة النشاط بهذه الجمعيات، و ذلك بالتنسيق بين مديرية التضامن الاجتماعي و إداراة الحوكمة والمتابعة بمحافظة بورسعيد.

ووجه محافظ بورسعيد بتشكيل لجنة تضم التضامن الاجتماعي و الحوكمة بالمحافظة، تختص بحصر الجمعيات الأهلية على مستوى محافظة بورسعيد، و التأكد من مزاولة النشاط المخصص لها، مؤكدا على الدور الهام و المجتمعي للجمعيات الأهلية ، في تقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجا، والأطفال وكبار السن بلا مأوى، مشيرا إلى تقديم كافة الدعم بما يضمن القيام بالمسئولية المجتمعية للجمعيات الأهلية على أكمل وجه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة