اعلان

إعداد خطة متكاملة لتوجيه المركز التكنولوجي المتنقل بمراكز الأقصر

مركز تكنولوجي متقدم
مركز تكنولوجي متقدم

قالت حنان أحمد عبدالرحيم المشرف العام على المراكز التكنولوجية بالأقصر، إنه تم إعداد خطة متكاملة لتوجيه المركز التكنولوجي المتنقل إلى المناطق التي تتميز بالكثافة السكانية والبعيدة لتخفيف الضغط عن المراكز التكنولوجية الثابتة والوحدات المحلية.

الخطة

خطة متكاملة لتوجيه المركز التكنولوجي المتنقل إلى المناطق التي تتميز بالكثافة السكانية

وأوضحت المشرف العام على المراكز التكنولوجية، أن الخطة وضعت وفقًا للتوقيتات الزمنية المحددة لتقديم الخدمات للمواطنين بالقرب من أماكن إقامتهم ويقوم بالعمل في المركز التكنولوجي المتنقل كوادر بشرية مدربة لتقديم تلك الخدمات حيث تحتوي السيارة التكنولوجية المتنقلة على مشرف نظام وموظف شباك وموظف للخزانة بماكينة تحصيل pos.

وأضافت أن السيارة ستتواجد بحد أقصى 3 أيام بكل مركز على أن تكون بمركز ومدينة أسنا من 5 وحتى 7 فبراير الجاري، وستوجد بمركز البياضية يومي 8و9 فبراير، وبمركز ومدينة الزينية يومي 12 و13 فبراير، وفي مركز ومدينة القرنة من 14 وحتى 16 فبراير، مركز ومدينة ومدينة الطود يومي 19 و20 فبراير، وبمدينة الأقصر من 21 وحتى 23 فبراير، وستتواجد بمركز ومدينة أرمنت يومي 26 و27 فبراير.

وأكدت أن الخطة مرنة لتوجيه إلى الأماكن التي يوجد بها ازدحام لتقديم الخدمات، وذلك تنفيذًا لخطة توزيع الخدمات على مراكز المحافظة بصفة دورية.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات المستشار مصطفى الهم محافظ الأقصر، بتقديم التسهيلات اللازمة لتعظيم الاستفادة من سيارة المركز التكنولوجي المتنقل لخدمة المواطنين والتي تجوب قرى مراكز المحافظة بهدف التيسير على مواطني المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً