اعلان

خطيب قاتلة والدتها ببورسعيد يكشف مفاجآت جديدة: نورهان تعرضت للاغتصاب ولن أتخلى عنها

المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد وخطيبها
المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد وخطيبها

قال محمد القطان، خطيب 'نورهان خليل' الفتاة المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد بمساعدة جارها الطفل، إن هناك 3 روايات مختلفة لـ'نورهان' باعترافاتها فى تحقيقات النيابة، وهو ما يؤكد أنها لم تكن في وعيها نتيجة ما حدث لها، خاصة أنها فتاة تعشق والدتها، وشاهدت الشيطان 'حسين' المتهم، وهو يتخلص منها، وصدمتها جعلتها مكتوفة الأيدي، خرساء اللسان، بلا وعي.

وأضاف خطيب المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد: 'بحسب أقوالها فإن حسين الجار، راقب المنزل وتأكد من خلوه من جميع أفراد الأسرة باستثناء نورهان، وصعد وطرق الباب، وعندما فتحت له تهجم عليها، لكن نورهان سرعان ما دخلت الحمام، وأغلقت الباب عليها، لكنه فتح الباب، وأدخلها غرفة نوم والدتها، واغتصبها، وعندما أنهى جريمته قال لها: مش هتكوني لحد غيري، وكدة خطيبك هيسيبك'.

نورهان الفتاة المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد 'نورهان' المتهمة بقتل والدتها

خطيب قاتلة والدتها ببورسعيد: نورهان تعرضت للاغتصاب ولن أتخلى عنها

وأضاف خطيب 'نورهان' المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد: 'حسين فعل ذلك بعد ارتباطي أنا ونورهان، لأنه شعر بأنها أصبحت لشخص آخر غيره، متعلم ومثقف وابن ناس، ويختلف عن طبيعة شخصيته فهو يعمل نباشًا للقمامة مع أسرته'.

نورهان الفتاة المتهمة بقتل والدتها بىورسعيد 'نورهان' المتهمة بقتل والدتها

وتابع 'القطان'، أنه في حال تعرضت خطيبته للاغتصاب، وصمتها طوال تلك الفترة نتيجة تهديد حسين وابتزازه المستمر لها، فهذا يعني أنها تعرضت للظلم البيّن، ولم تستطيع أن تتحدث لأقرب الناس إليها سواء كانت والدتها، أو لخطيبها، مضيفا: 'لذلك فلن أنهي ارتباطى بها'.

وأشار خطيب 'نورهان' المتهمة بقتل والدتها، إلى أن طبيعية العلاقة بينهما كانت واضحة، وتعامل معها كطفلة مدللة، قائلا: 'لم أعلم أنها كالمرأة العجوز بما تحمله من عبء وهم ثقيلين، لذا في حال تعرضها للاغتصاب عنوة، فسأكون أنا ابن البلد الجدع الذي سينتشلها مما هي فيه، ومش هيبقى أنا والدنيا والمجتمع عليها'.

خطيب قاتلة والدتها ببورسعيد: والدة المتهم تحاول إظهار ابنها الشيطان في صورة ملاك

وعلق على حديث والدة قاتل سيدة بورسعيد، بأن نورهان كانت تخطط لقتله، حيث قال خطيب 'نورهان' فى تصريح خاص لـ' أهل مصر' إن هذه السيدة كاذبة، وتحاول أن تظهر ابنها الشيطان فى صورة ملاك، نورهان كان لها حق الاختيار عندما تقدمت لخطبتها.

وقال: عندما رفض والدها فى بداية الأمر لأنه قال إن ابنته ما زالت فى التعليم، حاولت نورهان أن تقنعه بشخصيتى، وأصرت على ذلك، وأعطتني رقم الموبايل الخاص به لأتحدث معه، وبالفعل تحدثت معه، واقتنع بارتباطى بابته، و طبطبت نورهان على كتف والدها عندما وافق وقالت 'طالما انت مرضى يبقى كلنا مرضيين يا بابا' فلو لم تكن تريد أن ترتبط بى فكان لديها سبب للرفض وهو عدم موافقة والدها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة